حجازيه حنونه

حجازيه حنونه @hgazyh_hnonh

محررة برونزية

علاج مضمون للبهاق بااذن الله ادخلو واقرو الكلام وان شاءالله تستفيدو بس ادعولي

العناية بالبشرة

السلام عليكم كيفكم ان شاءالله بخير

الوصفة باذن الله اسال الله العظيم ان يشفيكم

*اكيد بعد الفحص عن نوعية البهاق الي عندك راح تتبعين مايلي

1-الابتعاد عن جميع الالبان والاجبان والسمك والدجاج والبيض
من اجل تيسير العلاج باذن الله

2-اتباع نظام غدائي ثابت خلال فثرة العلاج

3-تاخدين حبة البركة+يانسون+حلبة *نفس الكمية من كل نوع* تطحن ويخلط الكل تاخدين من هذه الوصفة ملعقة صغيرة
وتمزج بحساء الشعير ضروري وتشرب على الريق + وبعدين تشربين عصير ليمونة ممزوج ب ملعقة صغيرة للعسل.

4-الابتعاد عن جميع المشاكل النفسية ومحاولة الترويح عن النفس قدر المستطاع والايمان بان الله قادر ان يشفيك

5-حوالي الساعة 10 ونصف تاخدين قرص من اقراص الميلادنين يباع في الصيدليات تبلعينه بالماي وتدهن اماكن البهاق بمرهم يسمى لوكابريد *بما فيها جوار العين الشفتين المهم كل اماكن البهاق* وتتعرضين للشمس حوالي 15 دقيقة

6-تشربين كاس حليب ساخن ممزوج ب قطرات من زيت حبة البركة خلال فترة المساء عند وقت النوم من اجل احياء المناعة واذا كان عندك شعيرات شيب راح تلاحظين بمواصلة الدواء ان الشعر راح تتجدد حيويته وراح يخلف لك شعر اسود من الجذور باذن الله

ملاحظة -راح تستعملين الوصفة هذه خلال اربعين يوم الي عنده بهاق تصبغ فيه الحناء راح تشوف عودة اللون الاصلي بتدرج باذن الله

والي عنده البهاق الي ماتصبغ فيه الحناء يلزم له ايام باذن الله

وملاحظة اخرى لازم تاكلين الزبيب الاسود بقدر المستطاع طوال فثرة العلاج يوميا لانو يعطي للجسم نشاط وقبولية للدواء من الحرص الاكبر على الدعاء طوال الوقت ربي اني سني الضر وانت ارحم الراحمين.

الكل لازم يشارك وياويله من يبخل على صديقه بالفائدة

اللهم اني بلغت اللهم فاشهد بلغوا عني كما بلغت عن غيري

انتظر تفاعلكم كل يوم باذن الله راح اكون معكم

لازم تشاركون بكل نتيجة تظهر معاكم

ملاحظة يارب تسامحوني نسيت دهان اسمه ديرموكال يستعمل فقط بالليل طوال الليل حتى الصباح اما دهان لوكابريد يستعمل طوال النهار كل وقت تغسلين فيه وجهك لازم تعيدين وضعه
راجعت صديقتي ما كتبته فوجدت اني نسيت هذا الدهان سامحوني ماقصدت

تحياتي ومتمنياتي

والسلام عليكم ورحمة الله

منقــــــــــــــول للفائده بس ادعولي بالشفا والزوج الصالح اللي في بالي والذريه الصالحه :)
18
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صمت الاحلام
صمت الاحلام
ربي ةيحقق لك امنياتك ويحفظك

ويشفيكي
حجازيه حنونه
حجازيه حنونه
امين يارب
ملح و سكر
ملح و سكر
ربي ةيحقق لك امنياتك ويحفظك ويشفيكي
ربي ةيحقق لك امنياتك ويحفظك ويشفيكي
ديما*
ديما*
:26::26::26::26::26::26::26::26::26::26:أختي الكريمة تقصدين حساء الشعير منقوع أو مطبوخ با لحم أو بد ون أرجو التوضيح واذا لم أستعمل الحبوب أو ألكريم هل يجب نتيجة وجز اك الله كل خير ويفتح لكي أبواب الرزق ويد خلك الجنة
حجازيه حنونه
حجازيه حنونه
اختي ديما الشعير الرسول صلى الله عليه وسلم وصى بالتلبينه التلبينه هيا الشعير يكون الشعير بكبارو يعني زي الحبوب انا امي سوتو وحمصتو على النار وطحنتو سار زي البودره بعدين نخلتو عشان يسير ناعم مره نخلتو يعني حطتو في الصفايه وتنخلو ينزل الناعم والخشن يبغا في الصفايه والكريمات لابد منها ممكن تروحي مستشفى حكومي يديكي كريمين بس تحتوي على كرتزون بس مو كل يوم كل الاسبوع ماعدا الخميس والجمعه انا راح اديكي اسم الكريمات وانت اسالي الدكتور عنها

الاول اسمو ريافيت دا للجسم

التاني اسمو alfacort
دا للوجه انتي اسالي الدكتور اول لانو فيها كرتزون بالنسبه للميلادنين مااظن فيه لانو هوا انتاج مصري لو تقدري توصي عليه احد ممكن

وفيه حبوب فيتامينات اسمها نيوروبيون محموعه فيتامينات ب وب1 وب6 وب12

وبالنسبه للزبيب الاسود ضروري وزيت حبه البركه مع الحليب وتتبعي دا النظام لمده 40يوم اذا تبغي تعرفي اذا العلاج راح يمشي معاكي ان شاءالله جيبي حنا واخلطيها مع مويه وحطيها مكان البهاق وخليها مده ساعه مو كل الجسم مكان معين اذا صبغت بااذن الله العلاج راح يمشي معاكي لمده اربعين يوم

والشعير مافيه لالحم ولاشي شعير تلاقيه في كل مكان العطار المحامص وان شاءالله ربنا يشفيكي ويشفيني ويشفي الجميع يارب العالمين اللهم استجيب دعائي يارب فااني عبدتك وانت ربي وانت الشافي يارب العالمين واي سوال اختي انا حاضره