chahrazaaad

chahrazaaad @chahrazaaad

عضوة جديدة

دجاج محشو على طريقتي حبيباتي

أطباق رئيسية

:icon28:مقاديرالحشو لدجاجة:
(الدجاجة حسب أفراد الأسرة أو الضيوف يا عيني لما ياكلوها ضيوفك ......)*كبد الدجاج وقنصة الدجاج* بصل(مثلا دجاجة واحدة تحتاح إلى بصلتين للتذكير فقط:D) الثوم*القصبر والمعدنوس*زيتون مقطع دوائر شعرية صينية*حب الهال وبسيبيسة أنا معرفش شو بتسموها بلهجتكم ولكن لو ماعرفتوها بلاها *الزنجبيل*الفلفل الأسود*الزيت*السمن الحار*زعفران ملون*ملح*كنور دجاج*لا تحتاجي إلى الملح لأن الحشوة فيها كنور وفيها زيتون ونتو عارفين يا حلوات.
المقادير للدجاج:بعد غسل الدجاج جيدا بالملح وعصير الليمون وتنشف من الميه ,في أنية نخلط كلا من عصير الليمون *زيت*زنجبيل*فلفل أسود*زعفران حر*قصبر ومعدنوس مفرومين*قليييل من السمن الحار*قليل من الماء
الطريقة نبدأ بالحشوة ;
في مقلاة على نار هادئة نقلي البصل*الثوم*قينصة الدجاج(الكبد نخليه للأخر)*بعد ما تشوفي إن البصل والقنصه إستوت لا تنسي التحريك *أضيفي الكبد*التوابل حسب رغبتك من غير حب الهال لا تكتري*كنور نكهة الدجاج*نضيف الزيتون والشعرية الصينية إلي رطبتيها في الماء الساخن وقطعتها من قبل نخلط الجميع جيدا بعدين نطفي على النار نخلي الحشوة جانبا*ننقل الأن إلى دجاجتنا الأموره(أضحك)نغمرها جيدا في خليط الليمون والتوابل اللتي ذكرتها من قبل*نحشو الدجاجة بالحشوة اللتي حضرت ;) ونخيطها أو نقفلها بالعيدان الخشبية*ندهن الدجاجة بالزبدة وندخلها الفرن يميميم.....ونخليها تستوي وكل مره نسقيها بالزبدة والمرق إلي تسرب منها إذا لزم الأمر ضيفي الزبدة لتتحمر جيدا خليها في الفرن حتى تستوي (عينك هي ميزانك)
جيبي صحن التقديم وفرشي فيه الخس (سامحوني ما ذكرت من الأول الخص)وجيبي دجاجتك إلي حضرتيها بإديك الحلوين وحطيها في الصحن وقسميها في النصف عشان الحشوة تبان كليها بالصحة والهنا أتمنى إنها تعجبكم ولو في سؤال أنا في الخدمة ***** الله أستنى ردودكم
:26:
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

chahrazaaad
chahrazaaad
أنا حبيت أسأل سؤال ؟
أم الذرابة
أم الذرابة

تسلم ايدينج يالغالية
لوله الفله
لوله الفله
تسلم الايادي
مس يارا
مس يارا