نـ,,,ــرينا ~*~
نـ,,,ــرينا ~*~
جربي زيت الصبار من ماركه ايفا مع الشامبوا حقو

اظن الماركه مصريه

والزيت ثقيييييييييييييييييييل جدا والشامبوا ما ينظفه زين

يعني بمعنى اصح بعد ما تخرجين من الحمام راح يكون في شعرك اثر للزيت وهنا الفايده ولا تخافين من الريحه لانوووووووو ريحتو مره حلوه

أنا أستخدمتوا قبل ثلاث سنوات أو اكثر خلى شعري راااااااااااائع والكل يسأل انتي اش تعملي في شعرك

كثافه + نعومه + طول

بصراحه شعري طااااااااال معاه بس تركتو وشكلي حرجع عليه

وكنت استخدموا يوم أحط الزيت ويوم اغسسسسسسسسسل وعلى هذا الحال

:27:
الفجر
الفجر
أقولك حبيبتي عن تجربتي مع شعري
كان شعري جاف متقصف تالف تالف تالف وما فيه صحة تعبت معه حنه حطيت بيض حطيت زيوت أشكال وألوان حطيت يتحسن فترة العلاج ويرجع مريض زي ما كان الى أن قرأت في هذا المنتدى الرائع عن حبوب فيتامينات تصلح للشعر والبشرة والأظافر طبعاً بعد ما يئست من الزيوت والخلطات توكلت على الله وأستخدمتها ومن بعدها بدأ التغير الكبير والملحوظ في شعري الآن أنا على هذا الحبوب لي شهر والحمدالله شعري من أفضل ما يكون قبل الحمام أستخدم زيت النخاع مع زيت الحبة السوداء وأتركة على شعري 6 ساعات وبعدها أغسلة بشامبو طبيعي وأنصحك بالأبتعاد عن شامبو 2 في 1 الي الشامبو مع البلسم فهو خراب الشعر أستعملي الشامبو لوحده والبلسم لوحده والأفضل تأخذينه من ويلا او لوريال وأذا كنت تبغي الحبوب راح أكتب لك أسمها بس لازم تستشيري طبيب قبل ما تستعمليها:26: :26: :26:
لــــــــــــيــــــــنـــــا
الشعر الناشف اهم شى له ترك الصبغات
سلمى11
سلمى11
اختي ذا الخلطه انا مجربتها وحلو2ملعقة عسل مع صفاربيضه وعصير ليمونه حطيها10دقائق اواكثر بعدين اغسليه بمويه بس وانشاء الله تعجبك:26: :26:
vip.4.ever
vip.4.ever
بسم الله الرحمن الرحيم

أشكركن اخواتي الفاضلات لإهتمامكم بالرد على تساؤلي ، ولا أقول إلا عوضني الله وإياكم بكل خير

وجزاكن الله ني كل خير