زوجة المنتصر**
واقسم بالله كانك تتكلمي عني

غير فرق الاعمار ولد بسنه رابع واولى وتمهيدي وست شهور والله ابوهم يوقف على جنب وبالعقال بس ماينفع فيهم مع انا والله الشاهد محنا مقصرين معهم بشي بدلع ومشاري وكلام وحوار بينا وهدايا للعاقل وكل شي

الادهى لما نكون خارجين من البيت وحاطه اكل واقولهم ترى مافيه اكل بالسياره كلوا كلوا واول مانركب تعالي شوفي جوعانين واللي بالتمهيدي هو اللي مجننا الله يصلحه

عن جد ابغى
حل

مااقول الا الله يهديهم ويرزقني بالبنت اللي يمكن تهدينا شوي

~~ورده~~
~~ورده~~
يوووووووووه مو انا لحالي .. انا وابوهم مانحب الازعاج ابد .. صرنا نطلع لحالنا ...نطلع 3مرات مقابل مره لهم وش نسوي بهم انواع الازعاج.. مكاني وعند الباب ولمسني وصراخ:06::06::06: ..
يوووووووووه مو انا لحالي .. انا وابوهم مانحب الازعاج ابد .. صرنا نطلع لحالنا ...نطلع 3مرات مقابل...
ياحليلك لاتخافين مو انتي لاحلاك إذا ركبنا شوي يازينهم ولحظه >>>> بابا شفه يناظرني انا تلفزيون والثاني بابا
شفه طاح علي والي بعده ليش تطقني والله بجلده وتبدا المعركه والله اشوى ان المراتب الي ورى مضلله
ولما نركب مع ابوي يلا طقاق انا الي عند الباب واحنا بنطلع للعزيمه وهذا انا والثاني معلي منك وانا مااحلاني بالعبايه احسلك اركب والا والله ارجعكم البيت لين ابوي اعطاهم نفخه لين نطوا بالسياره هذا وواحد بثاني متوسط واخوه بأولى متوسط في سيارتنا كلا عارف الباب الي يجلس فيه والله زوجي من العصبيه يوقف على جنب في طريق الملك فهد
مع فرمله من العصبيه الي يسونها ويمسك العقال ويهددهم والله شكلنا يضحك غير مره اشوف عصا حديده
جنب مقعدي واقول للمحروس وش ذي قال لعيالك قلت ياساتر يعني تطمني آآآآآه الله يصلحهم بس
زين الطبائع
زين الطبائع
ههههههه يهبلون فديتهم احب اذا شفت هذي الحاله
ارسليهم لي انا بكفيك بهم
ناعمه الشمرى
ناعمه الشمرى
لا تشكين لى ابكى لك
انفال الحلوه 5
عندنا وعندج خير:06: