طفووولتي
طفووولتي
هلابك يالغلا يارب يسعدك ياغلاي بس ياليت تشرحين لي أكثر فديتك الله يعطيك العافيه أنتظرك ياقلبو
هلابك يالغلا يارب يسعدك ياغلاي بس ياليت تشرحين لي أكثر فديتك الله يعطيك العافيه أنتظرك ياقلبو
ياخواتي مارديتو علي
وين أختي الغاليه شروق 225ماردت علي
أتمنى الاقي من يفيدني في الخياطه بدون باترون تعرفون العطله قريبه
أرجوكم تساعدوني ياحبيباتي
تحـــيتي
تالين...
تالين...
انا عندي اساسيات اخيط عليها بدون باترون بس كلها سهله ومحدوده بجامات وحاجات بسيطه
يعني ممكن تعمليها قمصان وشغلات بسيطه بدون باترون انا تضبط معاي
طفووولتي
طفووولتي
انا عندي اساسيات اخيط عليها بدون باترون بس كلها سهله ومحدوده بجامات وحاجات بسيطه يعني ممكن تعمليها قمصان وشغلات بسيطه بدون باترون انا تضبط معاي
انا عندي اساسيات اخيط عليها بدون باترون بس كلها سهله ومحدوده بجامات وحاجات بسيطه يعني ممكن...
يالبى قلبك ياليت تحاولي تشرحين يعني تقصدين أخذ أي فستان وأخليه مثل الباترون أذا تقصدي هذا أناأعرف أصلح كذا بس أنا قصدي أعمل مديل مبسط بدون باترون
مثلآ زي هذي البلوزه

ومثل هذي نفسي أصلحها

وكمان هذي مره روعه كيف أعملها بدون باترون

أتمنى أنكم فهمتوا مقصدي ياحبيباتي
يارب الاقي من تفيدني دون باترون فديتكم
لكم أجمل تحيه طيبه

نون تاء
نون تاء
سهل الخياطة بدون بترون
انا مثلك خريجة معهد ولكن البترون شغلة طويلة ومرهقة وهو يصلح للموديلات التي تحتاج دقة مثل الجاكيتات وبعض القصات
وانا الان اخيط بدون بترون ارسم على القماش مباشرة وان شاء الله انزل لك شرح مبسط
ولو ان سرعة النت عندي ضعيفة الااني بحاول بكره ان شاء الله انزل شي بسيط
انتظريني
طفووولتي
طفووولتي
سهل الخياطة بدون بترون انا مثلك خريجة معهد ولكن البترون شغلة طويلة ومرهقة وهو يصلح للموديلات التي تحتاج دقة مثل الجاكيتات وبعض القصات وانا الان اخيط بدون بترون ارسم على القماش مباشرة وان شاء الله انزل لك شرح مبسط ولو ان سرعة النت عندي ضعيفة الااني بحاول بكره ان شاء الله انزل شي بسيط انتظريني
سهل الخياطة بدون بترون انا مثلك خريجة معهد ولكن البترون شغلة طويلة ومرهقة وهو يصلح للموديلات التي...
هلا وغلا ياااااالبى قلبك يالغلا فديتك والله
أنتظرك ياقلبو بفارغ الصبر
ربي يسعدك ويخليك لعين ترجيك الله يوفقك يارب
فرحتيني ياقلبو
الف الف شكرلك
نورتي