نات زوجي شعره ناعم وانا خشن بليز ساعدوني

العناية بالشعر

بنات انا سمعت عن خلطة الحنا والسفن اب بليز يابنات هي تفرد الشعر صدق والله يابنات زوجي شعره ناعم وانا لا اهاهاااها:icon33::icon33::icon33::icon33: ولا كمان ايام زواجي حطيت خلطة الحنا السودا وعدمتتتتتتتتتتتته والله دايم رابطه عليه حتى زوجي يقولي فكي شعرك يوم نفسي اشوفه وانا خلاص مرررررررررررره متدمره نفسيا بليز ساعدوني
12
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رمش الغلا~
رمش الغلا~
مالك الا مايونيز وزيت زيتون روووعه للشعر يخليه ساااااااااااااايح مع الاستشوار
فوفو المبدعه
فوفو المبدعه
احمدي ربك شعرك خشن ووافق عليك اكيد الشعر الناعم مو مهم عنده يمكن يعجبه العادي لان لمن يجون يخطبون يتشرطون الشعر الناعم
احمدي ربك راضي فيك حتى لو خشن بالزمن الاغبر دا من العنوسه
Ms:JaNoOo
Ms:JaNoOo
الله يخلي لنا الاستشوار مالك الا هو
وبعد خلطة الاخت بلقيس جربيها شي وربي
ووعقبال مايصير شعرك انعم من شعر زوجك وتدلعي فيه عليه :)
متجر شمس
متجر شمس
دايما استخدمي حمام زيت بعد الشامبو
المشااغبه
المشااغبه
سوي ماسك الموز المستوي والجزر المسلوق بس اسلقي الجزر كامل علشان ما يفقد فيتامينه واطحنيه مع الموز وحطيه ساعتين واستخدمي حمام زيت liss care كويس حبيبتي
ارجوكم احب على رجولكم ادعو لوالدي الله يرحمه ويجمعني بيه في الفردوس الاْعلى بدون حساب ولا سابقة عذاب اللهم امين
اللهم اغفر لعبدك محمد والد روضة المشاغبه وارحمه , وعافه واعف عنه , وأكرم نزله ووسع مدخله , واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس, اللهم يمن كتابه , وهون حسابه , ولين ترابه وطيب ثراه وأكرم مثواه واجعل الفردوس الاْعلى مستقره ومأواه بدون حساب ولا سابقة عذاب اللهم امين امين امين
اللـهم صـلي علـى محمد و علـى آل محـمد كما صـــليت علـى إبراهيم و علـى آل إبراهيم إنك حميد مجيد، وبارك علـى محمـد و علـى آل محمد كما باركت علـى إبراهيم و علـى آل إبراهيم في العــــــالمين إنك حميد مجيد
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2254791