Elaaaaf
Elaaaaf
انت بتروحين مع احد او لحالك
اذا مع احد يعني بتصيرين مرافقة ادرسي لغة واختبر ال GED
على اي اساس بتروحين امريكا وتدرسين ثانوي هناك ؟ ماينفع تروحين لحالك لان الملحقية فقط مسوولة عن بكالوريس وفوق
الا ااذا مرافقة مع زوجك فلك حل تدرسين لغة ترم او ترمين وبعدين اختبري الجي اي دي

بالتوفيق
بحبهم كلهم
بحبهم كلهم
الله يوفقك ونا كمان عندى اسالة كتير عن الدراسة وعايزة جواب ليها هعملها موضوع باذن الله
بدون فخر امريكيه
انت بتروحين مع احد او لحالك اذا مع احد يعني بتصيرين مرافقة ادرسي لغة واختبر ال GED على اي اساس بتروحين امريكا وتدرسين ثانوي هناك ؟ ماينفع تروحين لحالك لان الملحقية فقط مسوولة عن بكالوريس وفوق الا ااذا مرافقة مع زوجك فلك حل تدرسين لغة ترم او ترمين وبعدين اختبري الجي اي دي بالتوفيق
انت بتروحين مع احد او لحالك اذا مع احد يعني بتصيرين مرافقة ادرسي لغة واختبر ال GED على اي اساس...
هلا فيك اختي والف شكر ع الرد ((انا مرافقه مع زوجي ودرست في المعهد والان في ل3 ودي اترك المعهد واكمل ثالث ثنوي باامريكاا لان المعهد تبع الجامعه ومرررة صعب على الطلاب الجامعه فما بالك انا:) وكلن البنات نصحوني ادرس ثالث واترك المعهد ))طيب GEDلازم تكون لغتي تووووب ولامو شرط,,, اتمن الرد والف شكر اك..:26:
BOCA
BOCA
هلا فيك اختي والف شكر ع الرد ((انا مرافقه مع زوجي ودرست في المعهد والان في ل3 ودي اترك المعهد واكمل ثالث ثنوي باامريكاا لان المعهد تبع الجامعه ومرررة صعب على الطلاب الجامعه فما بالك انا:) وكلن البنات نصحوني ادرس ثالث واترك المعهد ))طيب GEDلازم تكون لغتي تووووب ولامو شرط,,, اتمن الرد والف شكر اك..:26:
هلا فيك اختي والف شكر ع الرد ((انا مرافقه مع زوجي ودرست في المعهد والان في ل3 ودي اترك المعهد...
ليش تتركين المعهد الدراسه في المعهد هي اللي بتقوي لغتك بالنسبه للشهاده الثانوي سهله مره بس لازم تكون لغتك كويسه علشان تحلين الاسئله هنا في مركز يعطي شهادات للي ماكملوا ثالث ثانوي يعطونك 600 سوال في ملف ويقولون روحي بيتك وحليها حتى لو تقعد شهر بعدين ترجعينها ويعطونك الشهاده وانتي تاخذين شهادتهم وترسلينها للملحقيه وهم يعادلونها لك المساله بسيطه مايحتاج تتركين المعهد علشانها مع احترامي للبنات اللي نصحوكي واصلي دراستك يالغاليه ولا تاخذين راي اللي حولك محد يعرف مصلحتك الا انتي وبس والله يوفقك
Elaaaaf
Elaaaaf
بوكا بس حبيت اقولك انه الاختبار حق600 سوال صار مو معترف فيه عند اللملحقية
لازم تاخذين ged
وبالنسبة لل ged
ماادري عن لغته الصراحة لاني ما اختبرته بس اتوقع فيه اماكن تعطيك دورات عليه
وزي ماقالت بوكا دراسة اللغة مهمة انت خلصي اللغة وبعدين اختبر ي الاختبار
وبعدين اللغة كل ماكنت اصغر صار اسهل عليك اكتسابها ودراستها
وبما انك بمعهد قوي استغلي هالفرصة
والبنات اللي قالوا لي اتركي المعهد مع احترامي لهم ماعندهم سالفة تتركين المعهد ,, وبعدين ؟
تاخذين الشهادة الثانوي وبعدين؟؟
انت محتاجة قبول جامعة والجامعة لازم لغة قوية وزينة
فاللغة بتفيدك من الناحيتني اجتياز ال جي دي اي والحصول على قبول الجامعة

بالتوفيق