كيف ارد عليها وعودهاا

الأسرة والمجتمع

عزيزاتي كيفكم وكيف احوالكم عندي موضوع مهم اتمنى اننا نتحاور فيه ونقول وجهة نظرنا فيه وهو موضوع لبسنا في بيوتنا امام ازواجنا واطفالنا كل وحده فينا طبعا تبغى تاخذ راحتها في بيتها وتلبس مايحلو لها امام زوجها وانتو طبعا عارفين الرجال هذي الايام ايش يبغوا لبس والوحده تبغى تغري زوجها باي طريقه المهم مايطالع غيرها:32:ولاننسى ان هناك ابناءنا واطفالنا كيف نعودهم على كذا ونخلي الموضوع مقبول عندهم مادفعني لهذا الكلام هو ان بنتي عمرها خمس سنوات صارت تقول لي عيب ياماما تلبسي كذا قدام بابا:hahaha:اضطريت اني اسكت وماارد عليها ولاكلمه اجل كيف اللي بزورتهم اكبر كيف يتعاملوا معاهم امهاتهم كل وحده فينا تقول رايها من هذي الناحيه ولاتنسوا ان الاطفال في هذا الزمن واعين لكل شي ويفهموا اي شي حتى لوبس مجرد بوسه يجلسوا يطالعوا :pويضحكوا وبعضهم يغيروا من كذا :16:ارجو ان يكون الموضوع عجبكم
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

امي قرة عيني
امي قرة عيني
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
والله شوفي اذا كانو صغار فعادي اما اذا كانو يفهمون وينقدون فعليك بلبس شيء ساتر مثل البنجابي والبجايم الواسعه لأني قرأت في فتوى للشيخ بن باز ان الطفل اذا صار بالغ ويفهم لا يجوز لبس العاري والقصير عنده انا كذا لما كبرو ما البس قدامهم البس في غرفتي عند زوجي فقط وهو راضي الحمدلله وفاهم :26:
أم الأطفال
أم الأطفال
ملابس ملونه بأكمام أو بدون بس مو قصيره كثير نوعا ما ساتره بجايم وبدل وجلابيات
وإذا نامو تبدلي ملابس سهرات أو ملابس نوم ناعمه بس أهم شيء الصغار تعلميهم الصح
عشانك أمهم ونظرتهم لك حلوه وتفكيرهم لك إنك شيء حلو ولاتنسي الطيب والبخور والميك أب
والشعر أهم شيء يكون شكلك ناعم وهادئ بكل شيء عشان احساسهم تجاهك بالأمان والحب لأنك أمهم يعني صديقتهم وحبيبتهم إن شاء الله للأبد حب لله وفي الله
الصغار إن شاء الله بيكبروا ومايبقى إلا الشيء الحلو
سكوتي صع ـب تفسيره
الطفل إذآ يفهم مآله دآعي تتفصخين . . = @

سووي اللي تبينه بغرفتك مو قدآمهم !

:@
جوري بنت خالد
جوري بنت خالد
عادي مابقى الا الفصعونين يتحكمون ويعلقون على لبسنا
البسي اللي تبين ان شا الله عمره عشرين
اغليك الجنوب
اغليك الجنوب
والله اني البس والا ينقد ينقد اجل اهبل بعمري ويزحلط الرجال لا والله لكن افهم عيالي اني امهم وهذا زوجي وابوهم واحرص انا على لبسهم بذات البنات والله الهادي معد شي هيله بذا الزمن