ناس في هالدنيا
ربي يطمنك عليها
انخفاض السكر سببه انها ما اكلت زين وتحركت كثير يعني جسمها كان محتاج للطاقه وباذن الله ماعليها شر
لان مرض السكر الي اعرفه المفروض يجيها ارتفاع مو هبوط

وعلشان تتطمنين تحليل السكر لازم يكون بعد صيام ٨-١٢ ساعه فلو تقدرين تستلفين جهاز تحليل منزلي من احد اقاربك واذا صحت الصباح ومتاكده انها ما اكلت شي بالليل حليلها وشوفي النتيجه
طبعا اكيد التحليل المنزلي ماراح يكون دقيق زي تحليل المختبر لكن يعطيك نظره ايش جالس يصير

مع اني متاكده انها كانت جوعانه واللعب لهاها عن الاكل
ملكه بعفافي
ملكه بعفافي
ربي يطمنك عليها انخفاض السكر سببه انها ما اكلت زين وتحركت كثير يعني جسمها كان محتاج للطاقه وباذن الله ماعليها شر لان مرض السكر الي اعرفه المفروض يجيها ارتفاع مو هبوط وعلشان تتطمنين تحليل السكر لازم يكون بعد صيام ٨-١٢ ساعه فلو تقدرين تستلفين جهاز تحليل منزلي من احد اقاربك واذا صحت الصباح ومتاكده انها ما اكلت شي بالليل حليلها وشوفي النتيجه طبعا اكيد التحليل المنزلي ماراح يكون دقيق زي تحليل المختبر لكن يعطيك نظره ايش جالس يصير مع اني متاكده انها كانت جوعانه واللعب لهاها عن الاكل
ربي يطمنك عليها انخفاض السكر سببه انها ما اكلت زين وتحركت كثير يعني جسمها كان محتاج للطاقه وباذن...
عاااااااااااااااااااااااادي
انا يوم كنت حامل ووحام ومااكلت شي لي كم يوم وتعبت ورحت المستشفى قال الدكتور السكر نازل
عشاني مااكلت مو شرط اني مااكلت شي حالي
وانا اساسا ماعندي سكر والحمدلله رجعت طبيعي جداا

انتبهي مو تاكلينها حاجات حاليه كثير بعدين تجيبينلها السكر:mad:
بس خليها تاكل زيييييييييييييييييين
ومافيها الا العافيه ان شاء الله
جميلة وشايله هموم
رررفع