مدري معاي حق أزعل ؟

الأسرة والمجتمع

أمس كنا نتكلم أنا وزوجي عن سلفتي اللي توها والده طبعا هو اللي فتح الموضوع وسألني أيش بتسمي بنتها وقال قوليلها لو تسمي بنتها على أسم أمي أجبلها خاتم الماس أنا رديت وأكيد الغيره كانت باينه بكلامي جيب للبنت مو للأم فرد علي وقال أنت حقوده وغبيه طبعا أنا زعلت وهو يحاول يمشي الكلام بيننا عادي معتبر نفسه معاه حق وانا مطنشته علما أنه عمره ما جاب لي خاتم الماس وحتى هدايا الولاده نشحتها وممكن تجي وغالبا ماتجي منه وانا ما عندي بنات علشان يسمي على أسم أمه فما رأيكم أمشي الموضوع ولا أتم زعلانه ولا كيف أتصرف معاه
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غيداء السعيد
غيداء السعيد
يابنت الحلال تعوذي من ابليس ومشيها له هالمره مع ان لك حق تغارين بس ماقدرتي تضبطين نفسك
واذا صار رايق فاتحيه بالموضوع بهداوه اعتذري على اسلوبك لما رديتي وقولي : غيرتي اكبر دليل على حبك ولو مااحبك ماغرت عليك
وان شاء الله أنا اجيب البنت اللي انت راح تسميها على امك ولنا الشرف
وشكرا على برك بأمك واهتمامك في ادخال الفرح على قلبها
ويارب يقدرني واسعدك ياحبيب قلبي
وكثري من هالبكش الرخيص :)
عيـونه
عيـونه
هو معك حق تغاري بس خلص لاتسويها مشكله

بما انو هو مشا الموضوع عادي مشيه ودوري وقت يكون رايق وافتحي السالفه بهدو وربي ييسر لكم

منوري اهلي
منوري اهلي
بما انه تسكر الموضوع خلاص ليش تجيبين لنفسك المشاكل هي طبيعة بالمراءة الغيرة لكن اعتبري الموضوع انتهى وهو يدري انه غيرة واذا جا طاري قولي انا باسمي على امك لان خاطري بخاتم الماس
بيارق مميزه
بيارق مميزه
يمكن مايقصد شي بس من غلات امه قال كذا عموما الله يهنيكي ويوفقكي بحياتك
سوسو لولوو
سوسو لولوو
مش عارفه بس انا اشوف ان الموقف مايزعل.... ولو مكانك كان حضحك واقوله جب لي انا الالماس لاني انا الي حقولها