رايكم باللي سواه زوجي فيني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

انا جيتكم بعد ماتعوذت من الشيطان لاني كنت بروح بيت اهلي بسبب زوجي
زوجي طفشني باخوياه مليت العيشه معه بسببهم
امس بالليل تعشا عشاء خفيف وطلع الساعه 10 من البيت للاستراحه ولا رجع للحين
يوم طلع للاستراحه رحت لاهلي كالعاده يوم الخميس والساعه 2 او 1 نرجع ونجلس مع بعض انا وياه
المهم لين جت الساعه 3 ونص ماجاني ولادقيت لانه يتفشل من مكالماتي عند اخوياه ع قولته والرسايل يقول ماحب افتحها بعدين برسله بالواتس وارسلت له وينك انتظرك قال انا عندي رجال بالاستراحه ولامشو ولا اقدر امشي واخليهم خلي احد يوديك من اهلك رحت لبيتي ع صلاة الفجر لبست وكشخت قلت اكيد يجي ونفطر انتظرته لين 7 ونص بعدين لفيت شعري ونزلت حوستي ونمت صحيت بعد ساعتين ولا جاء لين جا 10 قلت بشوف وينه يمكن صار له شي اقل يدق يقول بروح مكان ولاشي مو معقوله مقابل اخوياه لذا الوقت
دقيت ع جوال ورد الا صوته نايم قلت وينك باسلوب لاني قلت احتمال انه نام بالمجلس وانا ظلمته
قال انا بالاستراحه ناااااااااااااايم
انا ولعت انقهرت وش هالبروووود وش هالتهميش لي
قلت ليه سلامات قال عندي خويي قلت له تعال نم معي بالبيت قال لا بنام بالاستراحه ونمت معه ياحرام خويه خايف ينام برووحه
ليه كذا مليت منه بصراحه شي كبير بحقي نايم مع خويه الرجال يسهرون مع زوجاتهم وهو مقابل خويه يداريه
حركاته حركات عزابي يبي يطلع ويرجع متى مابغى
ولايبي ادق عليه تصرفاته تجيب الشك لنا سنتين متزوجين
وومن فتره سوا نفس الحركه وجاب لي مية عذر اول شي كذب علي قال رايح اوصل اخوياي لبيوتهم مامعهم سياره وبيتهم بعيد ويوم جاء قال اكذب عليك بس مافي وقت اشرح لك ويني ع الجوال انا رحت مع جارنا احل مشكلته ماسكينه الشرطه ولاتعلمين احد شكيت انها كذبه بس عشان اقتنع
والحين هذا مو عذر خويي نام ونمت معه المشكله الاستراحه بنفس الحي موبعيده مالك عذر وخويك يدري انك متزوج ووراك زوجه وبيت وطفل

وش رايكم باللي سواه نايم برا ولا حتى كلمني وطمني وعطاني خبر
42
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احب احساسي فيك
الله يعينك هدي امورك وتعوذي من الشيطان
حركاته تقهر ماالومك لكن لاتدخلي اهلك الا بالمشاكل الكبيره
ازعلي زعله قويه وطنشيه بس لاتراددينه ولا تناقشينه
هو بيعرف خطاه وبيعتذر بس المهم انه يتغير
ممكن يكون فيه شي اكبر من الاستراحه بس مالك الا انك تدعين ان الله يسخره لك ويهديه
اما انك تتناقشي معه وتقولين ليه وليه مارح يجيب نتيجه بس بيكره البيت ويكره القعده معك وبيحس انك نكدية
التجاي لربك
انتي معك حق مية بالمية
بس لاتخسري حياتك
ممكن توصل للطلاق والطلاق مو شي سهل
نوتيلا55
نوتيلا55
والله بعض الاحيان حركات الرجال تقهررر حيل

بس ووالله يقلبي مابيدك شي هما كذا عمرهم مايتغيرو الا اذا ربي هداهم

انتي ادعيله ربي يسخره لك ويتفهمك ويحنن قلبه عليك

الله يفرج عليك يابعدي
طفله بعيونه
طفله بعيونه
انتي راجعي نفسك شوي يمكن التقصير منك يمكن شايف انك لاهيه عنه تقربي منه واكسبيه لكي وهو ماأزكيه غلطااااان بس كمان راجعي حساباتك شوي ...................... الله ييفرج هموم الجميع ومو على اي شي الوحده زعلت وراحت بيت اهلها ... لااااا ياختي ... ولا تنسين هذا الدعاء لك ولكل اللي تقراه اللهم اني استودعتك ديني وامانتي وزوجي وذريتي في ودائعك فاحفظها لي يامن لاتضيع ودائعه
..أم لين وليان..
الله يعينك
سيدة الذوق1020
سيدة الذوق1020
انا من ناحيتي لاتستعجلي لانروحت لبيت عند اهلك مهي حل

اصبري وانتي حاولي تكتبي الي بخاطرك بورقه وهوو طالع من البيت عطيه اياها

كل مره سوي كذا لان الرجال بعض الاحيان كثر الكلام مايجي بنتيجه وبالنهايه تنتهي بخناق

واهم شيالدعاء بكل صلاة ونهاية الليل وادعي باالسخره

وربي يفرج لك