أبي أتوظف بدون راتب يصير؟؟!

الوظائف النسائية, جدارة, طاقات, حافز, تمهير

السلام عليكم ورحمة الله
أنا الحين بالسنة الأخيرة من الجامعة تعليم عن بعد
طبعا درست متأخر
ماعلينا
أتمنى أتوظف مؤ لحاجة مادية الحمد لله لكن عندي طفلين بدخلهم السنة الجاية إن شاء الله للمدرسه وقلت مرة وحدة أستفيد خبرة وأداوم مع بنتي في مدرستها
سؤالي
هل يمكن أحد يوظفني بهالطريقة؟
وهل يمكن ترضى أي مدرسة بأنها تعطيني شهادة خبرة لأي شي ممكن أسويه؟
حاسة موضوعي ماله داعي لكن من جد الفكرة مسيطرة علي وعاجبتني
ياليت أحد يفيدني
جعلكم ومن تحبون مجتمعين في جنات النعيم على سرر متقابلين:26:
16
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم تولين العسل
ايه عزيزتي باذن الله ممكن

انا من المؤيدين وبشدة للعمل حتى مع الدراسه ولو لاكتساب الخبره ولو لم يحصل في التوظيف بنفس المجال

لان روح العمل والتعامل تحتاج لسنين لتعلمها البعض تبقى لسنين في المنزل بانتظار الوظيفه وحين مجيئها تحتاج لذات الفتره من اجل التآقلم نفسيا قبل جسديا
اهنيك فيك هذا الاحساس والهمه وااكدلك انه كل القطاع الخاص من مدارس ومعاهد لاترفض ابدا وعن تجربه
shatat شتات
shatat شتات
ايه عزيزتي باذن الله ممكن انا من المؤيدين وبشدة للعمل حتى مع الدراسه ولو لاكتساب الخبره ولو لم يحصل في التوظيف بنفس المجال لان روح العمل والتعامل تحتاج لسنين لتعلمها البعض تبقى لسنين في المنزل بانتظار الوظيفه وحين مجيئها تحتاج لذات الفتره من اجل التآقلم نفسيا قبل جسديا اهنيك فيك هذا الاحساس والهمه وااكدلك انه كل القطاع الخاص من مدارس ومعاهد لاترفض ابدا وعن تجربه
ايه عزيزتي باذن الله ممكن انا من المؤيدين وبشدة للعمل حتى مع الدراسه ولو لاكتساب الخبره ولو لم...
الله يفرج همك ياأم تولين
وييسر أمرك ويفرحك بما تحبين
ما تدرين بالتفاؤل اللي أعطيتني إياه
وأنا ماتساؤلت الا لأني العام حاولت لمدة سنه كامله في مديرة مدرسة أطفالي إنها توظفني في أي وظيفة وكانت رافضه للفكرة نهائيا بالرغم من إقرارها لي وبلسانها أنني أتحمل المسؤولية
لكن كانت أجنبية وكانت تريد توظيف أجانب فقط
طيف الأمل111
طيف الأمل111
ايوه تقدري صديقتي توظفت في مدرسه اهليه بدون راتب
درة مضيئة
درة مضيئة
ايوه تقدرين وبالراحه خصووووصا المدارس الاهليه ويعطوونك شهاده تدريب انا اخذتهاااا

وبالتوفيق للجميع
shatat شتات
shatat شتات
طيف الأمل
سمو انثى
درة مضيئة
جزاكم الله كل الخير
وييسر لكم كل عسر
وفرج لكم كل ضيق
أبقدم على مدرسة بنتي وعسى يكتب لي فيها نصيب