هم الغربه وتصرفات زوجي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 
اخواتي الفاضلات يعلم الله اني ماكتبت قصتي الا بعد ماضاقت علي الارض بمارحبت ادري ان الحل بيد رب العالمين. بس احس اني بنفجر من الكتمان خاصه اني بالغربه وماعندي احد غير رب العالمين وهو نععم المولي والنصير سبحانه 
انا يابنات متزوجه لي ثمان شهور وزوجي راتبه ثلاث الاف علي قد حاله وانا الحمدالله موظفه وراتبي اكثر منه بااضعاف ولله الحمد من بدايه زواجنا وانا يشهد الله مراعيته ومراعيتن ظروفه الماديه لدرجه ان امه مره جتنا بالشقه وقالي افزعيلي امي تبي فلوس والله مابخلت عليه قلت خذ بطاقتي وعط امك اللي تبي وحتي اذا رحنا لهم زياره اعطيه اقول لامك ومره قالي تراي مااقول انها منك اقول لامي انها مني انا عشان تاخدهم ماعلينا من اللي راح يابنات اناحاليا مغتربه لاكمال دراستي وهو بعد كان يبي هالبعثه عشان يحسن وضعه اللي حصل انه من يوم جينا لامريكا وهو متغير من ناحيه الماده تخيلو يقولي النص بالنص بيني وبينك طيب انا ماعزيت عليه شي ولاعمره احتاج شي وماعطيته ودار بينا حوار وللاسف الشديد ماطلعنابنتيجه يقولي انا بجمع قلت الله يرزقك بس مو منطقي كلامك بتجمع بالغربه ليش ماحسنت وضعك بالسعوديه مثل اخوانك قالي ايه انتي تقولين اخواني احسن مني تخيلوا حرف كلامي وكذب علي لوكان انسان يعرف قيمه الريال ويعرف يدبر وضعه والله لاعطيه كل مااملك لمستقبلنا بس المشكله خربوووووووطي لو تعطينه مليون خربطها ورجع ولايبي احد يساله بذكرلكم موقف قبل العيد رحت لاهلي وكان بحسابه 700ريال قلت انتبه تصرفها قال خلاص مستحيل امد يدي عليها الا اذا بجيب لك عيديه عاد انا استانست مصدقته  واخذ مني مبلغ عشان نكمل امور سفرنا وجاءالعيد وانتهي ولاجاب لي عيديه ولاهم يحزنون ويوم سالته عن الفلوس اللي بحسابه قال سحبتهن وماادري وين راحن ويزعل لو اساله يقول مالك حق تحاسبيني 
انا والله لولا هاللي ببطني كان ماجلست معه بس مشكلتي كنت مطلقه قبل ومااودي ازود هموم ابوي وامي يكفي خواتي اللي عندهم والله كل مااتذكر اللي سويته معه ووقفاتي معه واسلوبه والحوار اللي دار بينا اكره كره لكن مايضيع عند ربي شي والله هو العالم بنيتي يوم اساعده كنت ابي رضاءالله واحافظ علي بيتي وافرح اهلي واسكت الناس وهو ربي العالم بنيته  
13
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلم وردي6
حلم وردي6
الله يسخره لك انتي قومي بواجباتك والله ييسر لك اذا بتدفعي شي ادفعي لله وانسي او ارفضي
فجر التميز
فجر التميز
الله يكون بعونك ويسهل امرك حاولين تاخذينه بالسياسه وتناقشينه وقت مايكون هادي ومو مشكله اذا ساعدتيه
خصوصا انكم في غربه والتعاون مطلوب
أم حمودي و جوري
هونيها وتهون اهم شي انه ما يصرف فلوسه في حرام وبعدين توك متزوجه بتختلفون كثير حاولي تكسبينه اكثر والرجال مايحب احد يحاسبه وحطي ميزانيه وخليه يمشي عليها وبيتعود ولا تعودينه على فلوسك الرجال ماينعطى وجه والبيبي بيجي إن شاء الله ويغير حياتك كثير
ام رؤى76
ام رؤى76
هونيها وتهون اهم شي انه ما يصرف فلوسه في حرام وبعدين توك متزوجه بتختلفون كثير حاولي تكسبينه اكثر والرجال مايحب احد يحاسبه وحطي ميزانيه وخليه يمشي عليها وبيتعود ولا تعودينه على فلوسك الرجال ماينعطى وجه والبيبي بيجي إن شاء الله ويغير حياتك كثير
هونيها وتهون اهم شي انه ما يصرف فلوسه في حرام وبعدين توك متزوجه بتختلفون كثير حاولي تكسبينه اكثر...
دودو الاموره
دودو الاموره
الصراحه انتي عودتيييييييييييييييييييييييييه من الاول وزوجك على ما تعوديه

في بنات اعرفهم والله موظفات وما شاء الله رواتب حلوه وعودو زواجهم يعطوهم مصروف من اول الزواج صحيح صار في كلام وخناق في الاول بس بعدين حتى المصروف يعطوهم هو

المهم ما ادري ايش اقولك لاني مريت بظروف مشابهه والى اليوم قاهرني الموضوع بس مشيت لان زوجي فيه صفات كثير كويسه ويحبني بس وضعه المادي مو ذاك الزود خاصه انو يعطي اهله مصروف شهري

مشكلتنا دايما على ايجار البيت وانا اقوله احس اني مو ساكنه مع زوجي لاني ادفع مثلي مثلك في الايجار يعني مسؤوله عن نفسي بس المشكله في الاهل مفهمين اولادهم انو ماخذينلك موظفه تساعدك وطول الوقت قصص فلانه تدفع ايجار البيت مع زوجها وفلانه شايله الفواتير وفلانه زوجها يستلم راتبها وفلانه شاريه سياره لزوجها فاكيد لازم تطلي بالك قارني صفاته الكويسه بسيئاته وشوفي كفة مين ترجح الله يكون بعونك ساعديه بس ما تخليه الزامي عليكي