loloلولو
loloلولو
يوووه نفس الحاله
فدينا بعض
فدينا بعض
الله يعينك

انتي الزمي نفسك ماتتحركين الا ومنظفه اللي عقبك

لاتخلين زوجك ياخذ عنك فكره بعد ماتجيبين اولاد وصار فعلا ماعندك وقت له ولبيتك بيقول ماتغير شئ هذا انتي قبل

اقسي على نفسك مره مرتين وان شاءالله بتتعودين
JNoOnBnT
JNoOnBnT
الحمد لله ربي خلقني مرتبه لاخر درجه

لدرجه احس اني فيني وسوسة نظافه وترتيب

المهم ياغلاتي حاولي تتعودين انك تشيلي كل شي بنفس اللحظه

تخيلي يطب عليك ضيوف باي لحظه

خليك مستعده حتى بشكلك ولبسك انو العصر الى العشاء ممكن يطب عليك اي احد فجاه

يعني بعد ماتصحيني من النوم وتحضرين الفطور ارجعي غرفتك رتبي فراشك وغيري لبس النوم وتعطري وتمشطي

وراجي المطبخ شيلي اثار الفطور صحي زوجك افطري شيلي على طول الفطور وغسلي اللصحون

لا تطلعين الا وانتي منظفه المطبخ وعودي نفسك كذا طبعا بعد الغدا تلبسين شي مرتب عشان وقت شاهي العصر
أم غمازتين -
أم غمازتين -
انسب طريقة انك تنظفي وراك اول بأول مثلا طبختي غسلي مواعينك في اثناء مايكون الاكل على النار
اي شىء حوسة قدام وجهك رتبيه على السريع
الدولاب حاولي قد ماتقدري ماتعفسي وانتي تطلعي اللبس رتبيه وراك في نفس الوقت مو شرط ترتيب عدل بس يكون شكلة مقبول
الحمامات مثلا غسليها غسيل عميق مرة بالاسبوع وباقي الايام حطي لك بخاخ فيه ماء وكلوركس وبخي فيه المرحاض والمغاسل يوميا على السريع وخليه شوية واشطفي بموية
خلي لك يوم مخصص لكنس وتمسيح البيت
ويوم مخصص للغسالة
خليك عملية دائما وسريعة وبيتك بيكون مرتب علطول من غير لاترهقي نفسك وتحمليها فوق طاقتها
رنيمي حياتي
رنيمي حياتي
لو كل وحدَة كانت على هواهَا كانْ ما مسكنَا شيئ خخخخخخ
لكن احتساب الاجر في اللي نعمله والرَّاحة اللي تحسِي فيهَا لما تشوفِي نتيجَة تعبِك تخليكِ تنسي التعب كله
وغريبة انك اللي ترتبي دولايبك وتعفسيها ,, لو تشوفِي أنا بعد ما أرتب دولابي ودولاب زوجِي أكون زي الحارس الشخصي ,, كل ما يبغَى يطلِّع شيئ انا فوق راسُه عشان ما يخرِّب حاجة
وانا نفسِي أخذ الشيئ اللي أبغَاه بدون حوسَة والحمد لله انا مطبقة هذا الشيئ وتظل دولابي مرتبَة قرابَة شهر ودائماً منظرهَا جميل
اتمنَى لكِ التوفيقْ أختِي وشدي حيلِك لانه مع أول مولُود راح يتضاعَف العَمَل ويضيق الوقت عليكِ ...
محبتِـــــي