zainab2000
zainab2000
الاخت ما طلبت شيء حرام ولا غلط
لكن كل وحدة عبرت عن علاقتها لما ردت
فهي شايفة كل الرجال مثل زوجها .
والله لما يكون زوجي محترم ومريحني له ما اعمل الي بريحة...
وكل وحدة هي بتقدر اذا زوجها ما بستاهل .. أو لا.
و الاخوت الي بردوا انه خلي الرجال يبادر.
واذا ما بادر الرجال؟؟
خلاص راحت عليها تضل متل الصنم؟
انتو ليش فاهمين انه الي بتبادر خلاص فقدت الانوثة
المهم يكون الاسلوب ناعم
وتعرف انه زوجها بتقبل وبحب هيك
خلاص الله يهنيهم...
العلاقة الزوجية مو قاعدة للجميع ولازم نمشي عليها..
كل وحدة هي بتقدر شو بمشي معها وبتعمله وايش ما بزبط بحياتها وبتتركه.
روووح الوفااء
صبااحكـ ورد وراحة بال

حبيبتي المفروض انتي تكوني عارفه ايش الاشياء اللي يفضلها زوجك ويحبها يعني موشرط انا سويت حركه عجبت زوجي راح تعجب زوجك اهم حاجه النظافه وريحة كلها عطرر
تهيئي جو هادي تنومي الاطفال بدري شوي شموع ورد اظنك تعرفي الامور هذي تغنجي وتدلعي له لكن موبتصنع زايد
اما الحركات اسمحيلي يااختي اسرار فراش مايجوز اتكلم فيها
انا ريحانة امي
صبااحكـ ورد وراحة بال حبيبتي المفروض انتي تكوني عارفه ايش الاشياء اللي يفضلها زوجك ويحبها يعني موشرط انا سويت حركه عجبت زوجي راح تعجب زوجك اهم حاجه النظافه وريحة كلها عطرر تهيئي جو هادي تنومي الاطفال بدري شوي شموع ورد اظنك تعرفي الامور هذي تغنجي وتدلعي له لكن موبتصنع زايد اما الحركات اسمحيلي يااختي اسرار فراش مايجوز اتكلم فيها
صبااحكـ ورد وراحة بال حبيبتي المفروض انتي تكوني عارفه ايش الاشياء اللي يفضلها زوجك ويحبها يعني...
شكراً اخواتي
لكل اللي ردو
واللي انتقدو
واللي مرو
واللي طنشو
ام الريـــم
ام الريـــم
السلام عليكم ....

اختي العزيزة ,,, دائما حاولي تغيري الروتين يعني كل يوم حركة جديدة ولبس جديد مرة جريئة ومرة خجولة ومرة متمنعه وهكذا يعني لاتخلي نفسك بروتين مشابه بل غيري من نفسك وشكلك وحركاتك وحتى من طريقه واسلوب كلامك ومش فقط بالفراش بكل شي وبأمورك اليومية وحتى بطلب الأشياء من زوجك وبالتالي انتي تغيرين من روتينك وبنفس الوقت تبهرين زوجك ....

والله ياريت بس ياريت الرجال يفكرون فينا مثل ما احنا نفكر بسعادتهم !!!!!
انا ريحانة امي
السلام عليكم .... اختي العزيزة ,,, دائما حاولي تغيري الروتين يعني كل يوم حركة جديدة ولبس جديد مرة جريئة ومرة خجولة ومرة متمنعه وهكذا يعني لاتخلي نفسك بروتين مشابه بل غيري من نفسك وشكلك وحركاتك وحتى من طريقه واسلوب كلامك ومش فقط بالفراش بكل شي وبأمورك اليومية وحتى بطلب الأشياء من زوجك وبالتالي انتي تغيرين من روتينك وبنفس الوقت تبهرين زوجك .... والله ياريت بس ياريت الرجال يفكرون فينا مثل ما احنا نفكر بسعادتهم !!!!!
السلام عليكم .... اختي العزيزة ,,, دائما حاولي تغيري الروتين يعني كل يوم حركة جديدة ولبس جديد...
لكل اللي ردو علي دعوة لكم مني بظهر الغيب وبسجودي ان شاء الله