الام ظهر مستمره بالتاسع هذي ولاده ولا ايش 😭

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحيم

بنات انا بالتاسع الحمدلله بالاسبوع 36 والصباح حسيت بنغزات بظهري مستمره واختفت الظهر ساعه ورجعت من الساعه 2 الى الان الساغه 5 عصرا بس على شكل الام مستمره ماتفصل يعني مو نغزات لا زي الم الدوره اول يوم لكن الالم بس بظهري بطني ماحس بشي علما انه متواصل يعني اللي اسمع عن الطلق انه يجي ويروح لا هذا مسسسستمر مايفصل انا بكري عمليه وجلست لين اخر اسبوع بالتاسع ماحس باي شي وولدت بعمليه يعني ماعرف الطلق ولاحتى حسيت بتقاديم الولاده او الطلق الكاذب اللي عاده يجي مع التاسغ عشان كذا بحملي هذا كني بكريه تجيني الام بس مو عارفه وشي
الخلاصه هل اللي معاي ولاده ولا دليل على قرب ولادتي من صارلها كذا وولدت قريب لاني بعيده عن اهلي وكنت مخططه اجلس اسبوع كمان ماسافر الا بعد 10 ايام اخاف ولادتي قريبه وانا ماني فاهمه دبروووني ياخواتي
10
73K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميلاد ريومه
ميلاد ريومه
سبحان الله والحمدلله ولااله الا الله والله اكبر
لؤلؤة***
لؤلؤة***
احتمال ولاده دام تحسي بالم
مثل الم الدوره
ويختلفوا النساء بعضهم طلقها بارد وتكون فتراته متباعده وبعضهم حااار وفتراته متقاربه
آنــį ąɱـآ مُـ (⊙︿⊙) ـآآبـِي اخوفك
‏​بِــ̯͡سّ☆...* حطي كل الاحتمالات
والله يسهل عليك
حبيبه زوجها!,,
حبيبه زوجها!,,
اكيد حبيبتي طلق لان الولد طلقه حار والبنت بارد ومتباعد مثلي ببناتي لكن روحي المستشفى اكيد ولاده او انو الرحم انفتح مع هذي الاعراض
أحلى البنات2009
أحلى البنات2009
انا طلق في اول حمل ليا كان في ظهر وماكنت ادري عن شي وقلت يمكن اني مشيت كثير دخلت الحمام تروشت ودهنت ظهري بزيت زيتون ونمت هذا ساعه 5الفجر وصحيت 10صباح على الدم والمويات رحت المستشفى طلع الرحم مفتوح 4سانتي الساعه5 العصر ولدت
كرزه1402
كرزه1402
انا كذا واختفى بعد اسبوع ورحت للدكتوره الرحم مقفل
يارب عجل لي بالفرج