بائعة المسك
بائعة المسك
طبييييييعي

ببنتي وولدي كذا بضبط

ببنتي اتعذب من قومه
ويوم حملت بولدي رجع هالعذاب

والله مره من قوماتي الصباحيه بسبب البول مصحيني من عز النوم
يالله يالله نزلت رجولي
ويالله يالله وقفت وانا راكعه الا حس فيني زوجي
وينقز يجسب فيني طلق وينهبل وششششووو
واشر له بيدي يعني ارجع نم
بوووول
مابي بنتي تصحى من النوم لانها نايمه جنبي
قال خوفتيني شكلك يخوف
والله اسحب رجليني للحمام وانا راكعه
لحد ماوصلا للحمام

وطبعا كرسي عربي مو فرنجي
والحمدلله

لذا مايخوف
ومالع دخل بالجنس
زي ماقلتلك ببنتي وولدي نفس العذاب الصباحي

لاتشربين وقت النوم مويه او مشروبات
انا اذا صار الليل احاول ماشرب مويه او شاهي عشلن مااتعذب الصبح بالقومه

بس لازم المويه كثرتها بالحمل عشان مايجيك اللتهابات بالمسالك البوليه
آلـغـنــد
آلـغـنــد
عادي يصير بس انتي اصحي بالليل وروحي لاتخليننها نومه الى الصباح. ومع هذا كثري مويه طول اليوم عشان الألتهابات
ويندز2008
ويندز2008
يوم كنت حامل ببنتي الاخيره جاني نفس الشي الله من الالم الي كنت احس فيه والثقل واحس اسفل الظهر مخلوع ورجولي متيبسه يالله اقوم واروح الحمام وانا منحنيه الله يكتب الاجر
shosho70
shosho70
جزاكم الله خير ماقصرتوا 😘

الحمدلله في كل حين
shosho70
shosho70
طبييييييعي ببنتي وولدي كذا بضبط ببنتي اتعذب من قومه ويوم حملت بولدي رجع هالعذاب والله مره من قوماتي الصباحيه بسبب البول مصحيني من عز النوم يالله يالله نزلت رجولي ويالله يالله وقفت وانا راكعه الا حس فيني زوجي وينقز يجسب فيني طلق وينهبل وششششووو واشر له بيدي يعني ارجع نم بوووول مابي بنتي تصحى من النوم لانها نايمه جنبي قال خوفتيني شكلك يخوف والله اسحب رجليني للحمام وانا راكعه لحد ماوصلا للحمام وطبعا كرسي عربي مو فرنجي والحمدلله لذا مايخوف ومالع دخل بالجنس زي ماقلتلك ببنتي وولدي نفس العذاب الصباحي لاتشربين وقت النوم مويه او مشروبات انا اذا صار الليل احاول ماشرب مويه او شاهي عشلن مااتعذب الصبح بالقومه بس لازم المويه كثرتها بالحمل عشان مايجيك اللتهابات بالمسالك البوليه
طبييييييعي ببنتي وولدي كذا بضبط ببنتي اتعذب من قومه ويوم حملت بولدي رجع هالعذاب والله مره من...
ايوا انا يجيني كيذا واسوي نفس ماسويت امشي راكعه وبالقوه امشي الله يعينا .

الحمدلله في كل حين