شيماء82

شيماء82 @shymaaa82

عضوة جديدة

الصليب مو حرام اقراوا ايش صار اليوم

الملتقى العام

السلام عليكم
اختي دخلت محل ملابس اسمه على اسم بلد امريكيه لقت سلاسل وعليها تعليقات وحده من التعليقات طلعت صليب شوفوه بالصوره. اختي راحت نبهت العاملة السعوديه وقالت لها شكرًا راحت الموظفة قالت لواحد ثاني معاها في المحل على الصليب قام الأخ يتفلسف. قال اصلا من قال الصليب حرام؟ الرسول عليه الصلاه والسلام دخل بيت سفيان وشاف الصليب وقاله ادفع جزيه ما قال شيله!! ما ادري من وين اخترع ذي القصه قال كلام كثير اخر شي قال على اختي ناس ما تصلي الا يومين وتيجي تبلغ على صلبان. طبعا احلى شي ما يدري اختي ورآه قاعده تسمع اختي للاسف ما قالت له شي والسعودين الموظفين طبعا خايفين ينطردوا ما قالوا شي. انا اتحرق دمي دخلت المحل شالوا الصليب ورحت شفت فيلسوف زمانه قلت له انت ايش اسمك قال معتصم (لبناني)قلت ايش دينك قال مسلم قلت سني ولا شيعي عشان اعرف كيف اتكلم معاك ضحك سكت شويه وقال سني ؟( من متى السنه يقولوا الصليب مو حرام؟). قلت على اي أساس تقول الصليب حلال قال انا مااحب اللي يقول حلال وحرام قلت هذه السعوديه الإنجيل بكبره ما يدخل عندنا وعيسى عليه السلام حيكسر الصليب اخر الزمان وانت تقول انه مو حرام قال انا ما اعرف قلت انت المفروض ما تتكلم المفروض تحمد ربك انه الهيئه ما شافت الصليب ولا كان قفلت المحل ( انا على بالي يقفلوا المحل ما ادري انه يشيلوا البضاعة) قال خليهم يقفلوا المحل. قلت ابغى اتكلم مع المدير قال انا المدير. وين السعوده اللي قالوا عنها؟ نهايتها لبناني مو عاجبه ديننا ويسب الزبائن كمان. المهم انا سمعته كم كلمه صار يقول انا اصلا كنت أكلم الكاشير قلت انت كنت تتكلم عن اختي قعد يعيد نفس الجمله كنت أكلم الكاشير قلت المفروض ما تتكلم عن زباينك بهذه الطريقه قال شكرًا!! طلعت من المحل دحين هذا الآدمي ابغاه يعرف انه الله حق قال ايش الصليب مو حرام غير أسلوبه الوقح في الكلام. اذا تعرفوا كيف اقدم شكوى عليه ساعدوني
36
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غيرلان
غيرلان
بلغي وزاره التجاره او حمايه المستهلك  او الهيئه  من بيشتريها اذا  هو يقول انها  مو حرام مسلمات مايشترون هذه الاشياء
*حكاية حلم*
*حكاية حلم*
مستحييل سني يقول هالكلام ..
الا اذا كان مسلم فقط
هذي اللي ناقص ..
حسبي الله عليه
ماادري على اي اساس اخترع هالخزعبلات ..
واصلا حتى لو عادي ليه تنباع هنا لمسلمين ...
قال ايش دفعوا الجزيه...
هذي نتائج فهم الآيه غلط ..لكم دينكم ولي دين...

حبيبتي روحي بلغي عليه الهيئه التابعه لمدينتك
ولاتنسي تبشرينا تكفيين ...
شي خيالي
شي خيالي
قال تعالى
(وَلَوْ كُنْتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لَانْفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ ۖ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الْأَمْرِ ۖ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ)

يووه يا بنات الله يخليكم ترفقوا مع اللي يغلط قد يكون عن جهل او هو مقتنع بشي معين وقد يكون هو مسيحي ومايبي يقولك
النقاش بالطريقه اللي كتبتيها مزعج وغلط مثل انت مسلم سني والا شيعي !
مافيه فائده ولو هو غلطان مارح يتعدل بهالاسلوب وبطريقة التحقيق
كان شريتيه وجدعتيه والا بلغتي على المحل بدال الهواش

انا عارفه انو نيتك سليمه الله يجزاااك الف خير بس اهدى من كذا الله يخليكم :hearts:
شيماء82
شيماء82
قال تعالى (وَلَوْ كُنْتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لَانْفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ ۖ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الْأَمْرِ ۖ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ) يووه يا بنات الله يخليكم ترفقوا مع اللي يغلط قد يكون عن جهل او هو مقتنع بشي معين وقد يكون هو مسيحي ومايبي يقولك النقاش بالطريقه اللي كتبتيها مزعج وغلط مثل انت مسلم سني والا شيعي ! مافيه فائده ولو هو غلطان مارح يتعدل بهالاسلوب وبطريقة التحقيق كان شريتيه وجدعتيه والا بلغتي على المحل بدال الهواش انا عارفه انو نيتك سليمه الله يجزاااك الف خير بس اهدى من كذا الله يخليكم :hearts:
قال تعالى (وَلَوْ كُنْتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لَانْفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ ۖ فَاعْفُ عَنْهُمْ...
انتي عارفه ليش انا تكلمت معاه كذا لانه قال على اختي انها ما تصلي الا يومين وتبلغ على صليب! والسعودين الموظفين ما فكروا يدافعوا عن دينهم خايفين ينطردوا. انا سالت عن مذهبه ودينه لانه اللي اعرفه انه ما بعد الكفر ذنب لو قال اني شيعي مسيحي قلت ما عليا منك بس يوم قال سني قال لازم اقل له دليل من السنه انه كلامه غلط. انا طريقه نقاشي وكلامي دائماً تكون مدعمه بادله من القران واحاديث. يعني ما قعدت اساله اساله شخصيه عشان أتعرف عليه يعني.
شيماء82
شيماء82
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
للاسف هذه اول مره يمر علي موقف مثل كذا بدال ما يقول شكرًا على التنبيه قعد يسمعنا كم كلمه بالاضافة يوم اختي طلبت إزاله الصليب انا كنت خارج المحل ما دريت الا بعد ما شالوه للاسف