الحكيمات يدخلن

الأسرة والمجتمع

كيفكم...بنات

انا زوجي طيب وحننون ومايقصر لاكن عيبه مايصلي اوقات يصلي اذا نبهته واوقات يتركها ويجلس على افلام هنديه وامريكيه كثير
تعبت معاه انصحه يقولي شيفتني يهودي مااصلي احسه يتهرب وينكر اذا واجهته لانه طيب مايبغا صورته تنزل قدامي بس انا ملاحظته وعندي
ايش اسوي
شوورو علي ماينصدق فيه لو اعلم احد عنه لانه طيب مره لازم اغيره واوقات احس بضيقه بيتنا مافيه ذكر مايذكرني بصلاه ولا شي اجري وراها وانصحه وهو كبير27 عمره تنصحوني اطلبه. الطلاق ورتاح لاني ملتزمه وابغا دين في بيتنا...
7
715

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

meoem
meoem
لو هو ما يصلي ابدا قلنا لك تطلقي .. بس الولد يصلي فـ أنتي حثيه وشجعيه وساعديه وبدل الامر قم صل قولي له خل نقوم نصلي واذا صلى امدحيه قولي الحمدالله الي محافظ ع صلاتك واتمنى عيالي يحافظون عليها معك ومن هالكلام
ضياء الأمة
ضياء الأمة
تذكروا حبيباتي ( و أمر أهلك بالصلاة و اصطبر عليها) لعظم الأمر و إنه لن يُستجاب للآمر سريعاً أتى أمر الاصطبار و هو أشد من الصبر و أعظم . فالله يكتب لكم أجر الدعوة و ادعوا بالتي هي أحسن و كونوا قدوة لهم يعني مجرد يأذن لا تكلميه قومي توضي و صلي لو إيش ما كنت مشغولة و أزواجكم بإذن الله يخجلون و يقتدون غير الدعاء رب اجعلني و زوجي و ذريتي مقيمي الصلاة ربنا و تقبل دعاءنا . و الله يصلح أزواجنا و أزواجكم و ذرياتنا و ذرياتكم
fatoomah123
fatoomah123
نصيحتي لك اصبري عليه ورغبيه بالصلاه بطرق عده مثلا قولي له تعال نصلي جماعه وانت الامام ولما تشوفينه يصلي دايم امدحيه ودلليه ودلعيه وقولي له تقبل الله ياقلبي ودعيت لي ومن هالكلام مع الوقت لا شاف تشجيع بيحبها مثل الأطفال اما بتلاحقين وراه تري يقدر يسوي روحه يصلي باله مشتت او بعالم ثاني او يمثل عليك الصلاه فقط لا غير وسالفه الطلاق شيليها من بالك زوجك صحيح مقصر بصلاته وهذا اثم كبير لكن وش ضمنك لا تطلقتي ماتاخذين واحد لا صلاه ولا عباده ولا فيه ولا ميزه حلوة طالما زوجك طيب وحنون يعني في منه رجاااء ومع الوقت ان شاء الله يتغير
[Faith]
[Faith]
لو تارك الصلاه بالكليه لازم تستفتين,,
بس لو يصلي بحثك ومحاولاتك لاتيأسين وادعيله بالهدايه
ممكن تعطيله قرصة اذن وتروحي لاهلك بس مااتقوليلهم شي وتقوليله ماارجعلك الا توعدني تصلي بس احس الايمان لو ماهو قوي بالقلب صعب تقوينه,,

الله يفرج همك ,,
kyvy
kyvy
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
لا تعتمدي عليه نهاااائيااا
حطي المنبه بعيد عنك عشان تقومي
عودي نفسك ع المنبه
وبعدها صدقيني راح تصحي بدون منبه

وزوجك انصحي انصحي بس لاتطولي النصيحه كلمتين بس
ومرات خذي اللبس حق الصلاه وقولي بروح اصلي
هو بيستحي من نفسه
وادعي له بالهدايه وهو يسمع
يعني لا تياسي
ما دام انتي بترضين ربي بمحافظتك ع صلاتك
ربي راح يرضيك

الله يهدي ازواجنا ويسخرهم لنا