جست دريم

جست دريم @gst_drym

محررة فضية

كيف اتحمل سموم هالزوج

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
كيف اصبر على كلام زوجي لو زله بسيطه او مزحه سوا مشكله كبيره وكني فعلا مقصره وانا اتحداه يلقى عود علي
والبارح مزحت معه وقام يتمنن ان عياله يجيبون لي اغراض البيت لانه مايتحمل اي مسؤوليه ومستحيل يجيب لي لو بريال خبز وعياله هم اللي يجيبون لي وديرتهم زفت مافيها بقالات توصيل او سواويق يوصلون اغراض وولدي صغير مره يعني الله حدني عليهم يجيبون اغراضي وامس يتمنن يقول مايكفي اننا نجيب اغراضك
اي اغراض اللي يتمنن خبز ورز وحفايظ وحليب شي اساسي حتى علبة ببسي او حلا مستحيل بس شي اساسي بحت وطبعا لاطلعات ولاروحات زي هالعالم لانه معود زوجته الاولى على الحجره تمر سنه سنتين مايشوفون لاحديقه ولاكشته و لا زيارات يوم تزوجني استغرب اني اقول بنطلع نشم هواء ويناظرني اني ماني صاحيه يوم اقول بنطلع وربي لنا سنتين ماطلعنا للبر بالاجواء الحلوه هي مره وحده بالليل وبالظلام ومكان كله حشرات كرهت الروحه معهم
يعني يكفي اني مااطلع براحه لازم لعنة جدف وتوتر وعلى اعصابي بعد بيعايرني انهم يجيبون لي خبز ومويه وجبن .. الخ
وضع زفت ولسانه ازفت مستحيل يلقى علي تقصير وفوق كذا يشم ريحة نقصير يهدد ضرب واهانه كني جاريه عنده
الله ينتقم منه لا امان ولا راحه
27
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

محد يستاهل@
محد يستاهل@
الله يفرج همك
جست دريم
جست دريم
صرت احسد الغير متزوجه على الحريه والراحه
وربي اللي عندها زوج غثيث محد يحس بمعاناتها
اعطيه بالالالف عشان اقطع لسانه عني وينكر المعروف وافزع معه ولاهو شايف شي ولاني موظفه يقول عطيني مية الف للدور حقك لانه يبني فيلا لنا كلنا انا وعياله ولاهو دافع لي ريال وفعلا عطيته والا اذا مادفعتي اجلسي بشقتك وكل شهر ادفعي
وكل هذا يقول منتي مضبوطه حسبي الله ونعم الوكيل
جست دريم
جست دريم
عاد عطيته كمساعده تحت مسمى الحرمه اللي مافيها خير ماتفزع مع زوجها امحق مقوله جت على راسي ونكران
الطرفه
الطرفه
خلاص تعلمتي الدرس فلوسك ولا فلس له
وأغراضك لييه هو وعياله يتمننون عليك
فره تلفون ع البقاله وكل شي يوصلك ليه العذاب
وبعدين جيبي بالكميات عشان لاتجتاجين
حبيبتي الرجال اذا ماشغلتيه جيب وهات يصير عله عليك
ام هشوم22
ام هشوم22
الله يخلف عليك ..لو مكانك ماعطيه فلس زوجته الاولى ساعدته ولا حدا يدفع لهه وحدا ياخذ منه ..وش مصبرك عليه انفذي بجلدك