تحبين زوجك بس فقدتي الأحساس باالأمان معه وش الحل؟؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم جميع!!شخباركم أن شاءالله تكونون بخير..
سؤال للجميع أذا كنتي تحبين زوجك بس فقدتي الأحساس باالأمان معه؟كيف تتصرفين في هذا الموقف.أنا بالنسبه لي تعبت ومرات أفكر بطلاق بس لاشفت عيالي أتراجع،،هو طيب ومايقصر معي في شي بس أذا غلطة غلطه وحده يكون مره قاسي معي لأبعد حد..
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلم ليته تحقق
حلم ليته تحقق
احيان احس بنفس الاحساس ...بس ما احس فيه الا اذ تهاوشن لانه يغلط على واكثر من مره يقول عادي روحي لهلك بس اذ رضى عني اعيش ملكه معه...عشان كذا اول مايجني ها الاحساس اتعوذ من ابليس وافكر بعيالي لاني عارفه ماحد راح يتحملهم مثل ابوهم ...عشان كذا اقولك افكري بعيالك وانسي الطلق دام انه مايقصر معك ...حاولي انتي بعد انك ماتغلطين قد ماتقدرين تحملي عشان عيالك...والله يسخر لك زوجك
ريم الاموره
ريم الاموره
وش جاكم على الطلاق ترى الطلاق مهو حل كل وحده اذا صار عنده مشكله ابطلق اساسا ليش تزوجون وتوهقون اطفالكم المشاكل في كل بيت لازم التغافل علشان الأمور تمشي طيب انتي ليش فقدتي الأمان ليتك توضحين
سمهورة
سمهورة
الله المستعان
الإحساس بالامان والراحة يجي مع المودة
انا للأسف لا موده ولا أمان ولا راحة
هذا بالنسبة لي
اما إنتي واللي فيه ترا من الشيطان لا يلعب عليكي
دام الرجال طيب لا تفرطي فيه
كل رجال يزعل هذا بشر
لاشفتيه زعل اسحبي نفسك علشان ترتاحي وصلي ركعتين
الله يهديكم لبع
أمـي دنيتي
أمـي دنيتي
احيان احس بنفس الاحساس ...بس ما احس فيه الا اذ تهاوشن لانه يغلط على واكثر من مره يقول عادي روحي لهلك بس اذ رضى عني اعيش ملكه معه...عشان كذا اول مايجني ها الاحساس اتعوذ من ابليس وافكر بعيالي لاني عارفه ماحد راح يتحملهم مثل ابوهم ...عشان كذا اقولك افكري بعيالك وانسي الطلق دام انه مايقصر معك ...حاولي انتي بعد انك ماتغلطين قد ماتقدرين تحملي عشان عيالك...والله يسخر لك زوجك
احيان احس بنفس الاحساس ...بس ما احس فيه الا اذ تهاوشن لانه يغلط على واكثر من مره يقول عادي روحي...
تسلمين على الرد..والله دايم أتعوذ من الشيطان،بس هو الله يهديه يخلي الواحد يطلع من أعصابه لاصارت بينا مشكله حتى مرات تكون تافه يقولي كلام جارح مره..ويصير شخص ثاني ماعرفه ويسبني قدام عيالي ويتلفظ علي ألفاظ موب زينه،وينسى كل شي سويته معه ويقولي مالس فضل أنتي زوجه وهذا واجب عليك تخدميني مش طيب منك..أنا ماتهمني الفلوس أهم شي الأحترام بين الزوجين،،ياليته يقولي روحي لهلك أنا يمسح فيني البلاط..حتى شغلي طلعني منه غصب..
أمـي دنيتي
أمـي دنيتي
وش جاكم على الطلاق ترى الطلاق مهو حل كل وحده اذا صار عنده مشكله ابطلق اساسا ليش تزوجون وتوهقون اطفالكم المشاكل في كل بيت لازم التغافل علشان الأمور تمشي طيب انتي ليش فقدتي الأمان ليتك توضحين
وش جاكم على الطلاق ترى الطلاق مهو حل كل وحده اذا صار عنده مشكله ابطلق اساسا ليش تزوجون وتوهقون...
الله يجزاس خير..أدري أن الطلاق موب حل بس مرات من الضيقه ألي فيني ماعرف وش أسوي منه تعبت أحس بقعد طول عمري ونا كذا..تدرين عندي بنت في أول متوسط مانعها تروح معي أذا رحت لأهلي ونا في منطقه بعيد عن أهلي،قلت له ليه كذا قال بنتي ماتروح في بيت فيه عيال،قلت مافيه ألا ولد أخوي وهم بشقتهم وحنا نجلس عند أمي،مارضى حاولت معه زين تعال أنت معنا قال مش فاضي لكم..أي تغافل ألي تقولين عنه