قسم الحمل و الأمومة

الحمل والإنجاب

انا متزوجة منذ ثلاثة اشهر و كنت اتناول حبوب منع الحمل لمدة شهرين بس دلوقت خلاص متناولتها بس مافي حمل
13
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

منتدى الملائكة
منتدى الملائكة
آ نسيت في اعراض حمل قرأت عنها انا حاسا فيها بس مابعرف اذا هي او اعراض العادة فقط بقبلي يوم عاى العادة ادعولي اكون حامل انا مستني تعليقاتكم
منتدى الملائكة
منتدى الملائكة
انا متزوجة منذ ثلاثة اشهر و كنت اتناول حبوب منع الحمل لمدة شهرين بس دلوقت خلاص متناولتها بس مافي حمل انا خايفا اني ما احمل عمري 20 سنة آ نسيت في اعراض حمل قرأت عنها انا حاسا فيها بس مابعرف اذا هي او اعراض العادة فقط بقبلي يوم عاى العادة ادعولي اكون حامل انا مستني تعليقاتكم01-12-1437 هـ 0
بائعة المسك
بائعة المسك
مو حمل اختي
اكلتي حبوب منع الحمل شهرين ومتزوجه لك ثلاث شهور
لازم الشهر اللي ماخذتي فيه حبوب يصير فيه مناعه
ومادري كم راح تعطيك الحبوب مناعه وانتي بكر
والاعراض اللي تحسين فيها مو اعراض حمل ذي اعراض الدوره لان كذا دورتك انحاست وتلخبطت بعد الحبوب اصبري عليها تتعدل وراح تحملين

ليش تاكلين وانتي بنت حبوب دامك تبين الحمل
😕
ززززحمة أفكاااار
صح ليش أخذتي حبوب منع الحمل. وانتي بعد ثلاث شهور تتمنين الحمل. الله يهديك
مالك الا الانتظار سته شهور وخلالها باْذن الله بيصير حمل بس لا تفكرين ولا تقلقين وانبسطي انتي عروس
منتدى الملائكة
منتدى الملائكة
مو حمل اختي اكلتي حبوب منع الحمل شهرين ومتزوجه لك ثلاث شهور لازم الشهر اللي ماخذتي فيه حبوب يصير فيه مناعه ومادري كم راح تعطيك الحبوب مناعه وانتي بكر والاعراض اللي تحسين فيها مو اعراض حمل ذي اعراض الدوره لان كذا دورتك انحاست وتلخبطت بعد الحبوب اصبري عليها تتعدل وراح تحملين ليش تاكلين وانتي بنت حبوب دامك تبين الحمل 😕
مو حمل اختي اكلتي حبوب منع الحمل شهرين ومتزوجه لك ثلاث شهور لازم الشهر اللي ماخذتي فيه حبوب...
اكلت حبوب منع الحمل لأنو زوجي ماكان بدو اني أحمل بعدين صار بدو بيبي ***** الله خير..... يعني راح طول حتى احمل ...؟