بنات هذا زوجي

ملتقى الأحبة المغتربات

(اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن و العجز و الكسل والبخل و الجبن وضلع الدَّين وغلبة الرجال)
ـ

السلام عليكم خواتي

والله العظيم ماادري من ويين ابدا بس

لولا غلاتكم واني اعتبركم مثل خوات لي جان مالجات لكم بعدمافوضت امري وامر زوجي ل الله تعالى..

خواتي انا وزوجي الله يرجعه لي بالسلامه عاجلا غير اجل يارب لنا بعثة دراسية وصال لنا سنتين في امريكا الحمد لله انتهينا من فترة دراسة اللغة وان شاء الله الكورس الياي بنبدا بالتخصص

المشكلة ومااطول عليكن ان زوجي فيزته انتهت من شهر وجوازه بينتهي هاليومين وهو ان شا الله بيبدا التخصص في جامعة ثانيه قريبه علينا

فقلنا ناخذ هالايام اجازه من الدراسة لين الكورس مايبدا
بس الله كتب ان عمي ابو زوجي يمرض وزوجي من سنه ماشاف ابوه فقرر انه يرجع البلاد عشان يشوف ابوه ويجدد الجواز ويطلع فيزا يديده وانا بظل هني لين مايرجع وهو مارح يطول الا اقل من عشر ايام لان الجواز يتيدد في نفس اليوم وعلى خبرنا اجراءات تجديد الفيزا في السفارة الامريكيه عندنا في البلاد للطلاب الحمد لله جداا مسهلة يعني احنا 3 مرات جددنا الفيز ويطلعونها لنا ثاني يوم
على فكره هو صلى صلاو الاستخارة قبل مايقررالسفر

مااطول عليكن وسافر ليطمن على الوالدو الحمد لله هو الحين بصحة وسلامه وجدد الجواز وبعد يومين راح للسفارة وخذوا اوراقه كلهن كلعادة وهن كاملة و الحمد لله بس عطوه رقم معاملة وقالوله شوف الموقع على النت اذا طلع رقمك مر السفارة عسب تستلم الفيزا ..

لما شفنا الموقع الارقام ماتنضاف الى كل اثنين وماباقي لدوامه الى 3 اسابيع

بنات والله العظيم انا وزوجي في امس الجاحة لدعائكم ان الله ييسر اموره ويرده ي عاجلا غير اجل
بنات الله لايحرمكم من كل غالي لاتنسونا من دعائكم وانا ان شا الله ما رح انسى ادعيلكم

والله العظيم ماادري شو اسوي حتى يوم اكلمه احس انه متضايق ومااريد ازيد عليه
والله العظيم انا في حالة مايعلم بها الى الله سبحانه وتعالى
افكر بحياتنا و مستقبلنا اللي بديناه هذي كل حياتي

الله يفرج هم كل مسلم يارب

ـ ـ اللهم إني عبدك ابن عبدك ان امتك ناصيتي بيدك ماض فيَّ حكمك عدل فيَّ قضاؤك أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع
قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي ـ ـ ـ
30
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ساندوتش تونه
ساندوتش تونه
الله يسهل اموركم ويرجعه لك بالسلامه ويلحق موعد الجامعه
كل السفارات صايرين ثقلين دم .. بس حاولو زوجك يكلمهم او يرسل لهم ورقه من الجامعه تبين متى يبدء دوامه .. واذا عنده حجز ماكد يرسلون لهم صوره من الحجز .. فيستعجلون بالاجرائات
نفعت مع ناس وناس لا .. بس هالكلام بالنسبه للسفاره الكنديه بالسعوديه

جربو ماراح تخسرون شي يمكن لما يشوفون انه مرتبط بمواعيد معينه يسهلون له الموضوع ويعطونه الفيزا .. خصوصا اذا قدر يكلم السفير نفسه او الملحق ادري صعبه بس مومستحيله
kholoud
kholoud
الله يفرج همك هذا الي اقدر اقوله لاني مابفهم بهالمواضيع اختي
الشيهانة2006
الشيهانة2006
أولا ..الحمـــــد لله على سلامة عمـــــك ...

الله ييســــر أموووركــــــم ويفـــــــرج همكـــم ..وتفــــرحين برجووع زووجك بسلامه أن شااء الله...
غيساء
غيساء
الله يفرج اموركم
زين الحياء
زين الحياء
السلام عليكم

الله يفرج هم كل مسلم يارب

ـ ـ اللهم إني عبدك ابن عبدك ان امتك ناصيتي بيدك ماض فيَّ حكمك عدل فيَّ قضاؤك أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع
قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي ـ ـ ـ

بالتوفيق والله معاكم