miss_moOon

miss_moOon @miss_mooon

عضوة فعالة

ياحوائيــــات ابي رايكم ( انا وخطيبي ) !!!!!!!!!!!!

الأسرة والمجتمع

بنات حواء اتعودت دائمآ فزعتكم .......

انا متملكه يابناات وبدت مكالمتنا بيني وبين زوجي

ابي رايكم يابنات لانه هو مره رومنسي ويحب يتكلم كلام كثير رومنسي وانا مابي اخاف نمل من بعضنا قبل الزواج
واحيانآ يابنات اتندم انو تملكت قبل فتره من زواجي احس اني راح امل منه خصوصآ انه يقول كلام حب وغرام احيانآ احس انه متحمس ومو من قلبه وراح يمل بعدين

وش رايكم بنات ؟؟؟

((((((( ملاحظظة ... تكتب بهذا اليوزر صديقتين )))
24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كليوباترا الشام
الرومانسي بيبقى رومانسي ولو بعد الزواج حيبقى وانتي احكي بمواضيع يعني مو تنتظري كل الوقت هو يتغزل ويمدح فيكي لا احكوا عن شغله ...عن حياته...عن رحلاااته...بشكل ما تملوا من بعض وما يفضى للحكي الحلو كتير
miss_moOon
miss_moOon
حبيبتي كليوباترا ,

شكرآ لردك اللي ريحني ,, بس أنا أبي أعرف هل أعطيه راحته بهذا الموضوع او مااعطيه راحته ؟

وياليت اسمع نصيحة من الكل خصوصآ بنات السعوديه ..

لان ظروفي راح تكون قريبه من ظروفهم ورجالنا تقريبآ نفس النوعيه ...

ونفس المجتمع ونفس النظره ,,

ياليت تردون علي هل اخليه ياخذ راحته ولا اتحفظ معاه لين بعد الزواج
حبيبه
حبيبه
مس مووون كيف تتحفظي عليه !!!
اذا ما دلعتي عمرك بهالفترة وسمعتي الكلام الحلو والغزل في هالفترة متى بتسمعينه ؟؟
بعد الزواج ؟؟؟
بعد الزواج مع المسؤليات والمشاغل والأطفال انسي ان زوجك يكون رومانسي ويدلعك ويغنجك !!
الا في المناسباااااااااات كل فترة وفتررة !!
والله قهرتيني لما قلتي اتحفظ ولا اخليه على راحته يقول كلام حلو !!!
ياختي اتدلعي واتغنجي وخليه يقولك احلى كلام وخليه عندك مخزووون للأيام القاحلة !
يا بنات ليش انتم كذا اي شئ حلو تخافون منه وتوقفونه ؟؟
خلي علاقتكم عفوية وبسيطة بدون قيود وحواجز .. انبسطي وعيشي حياتك ولا تقولين اخاف بعدين ..
واخاف بكررررة .. كل شئ في وقته حلو !!
كل شئ له حدود الا المشاعر لا توقفينه .. وبعدين تندمين انتي !
ولا تقصرين انتي يا حلوة مثل ماهو يدلعك معناته هو محتاج للدلع .. اعطيه كم كلمة حلوة .. انفخيه فيها .. على كم هدية شاعرية .. مو لازم تكون فخمة شئ بسيط بس رومانسي .

موفقه يا قمر .
سحوري
سحوري
مس مووون كيف تتحفظي عليه !!! اذا ما دلعتي عمرك بهالفترة وسمعتي الكلام الحلو والغزل في هالفترة متى بتسمعينه ؟؟ بعد الزواج ؟؟؟ بعد الزواج مع المسؤليات والمشاغل والأطفال انسي ان زوجك يكون رومانسي ويدلعك ويغنجك !! الا في المناسباااااااااات كل فترة وفتررة !! والله قهرتيني لما قلتي اتحفظ ولا اخليه على راحته يقول كلام حلو !!! ياختي اتدلعي واتغنجي وخليه يقولك احلى كلام وخليه عندك مخزووون للأيام القاحلة ! يا بنات ليش انتم كذا اي شئ حلو تخافون منه وتوقفونه ؟؟ خلي علاقتكم عفوية وبسيطة بدون قيود وحواجز .. انبسطي وعيشي حياتك ولا تقولين اخاف بعدين .. واخاف بكررررة .. كل شئ في وقته حلو !! كل شئ له حدود الا المشاعر لا توقفينه .. وبعدين تندمين انتي ! ولا تقصرين انتي يا حلوة مثل ماهو يدلعك معناته هو محتاج للدلع .. اعطيه كم كلمة حلوة .. انفخيه فيها .. على كم هدية شاعرية .. مو لازم تكون فخمة شئ بسيط بس رومانسي . موفقه يا قمر .
مس مووون كيف تتحفظي عليه !!! اذا ما دلعتي عمرك بهالفترة وسمعتي الكلام الحلو والغزل في هالفترة...
*&تلفون خربان &*
الثقل صنعه بس مو بثقل دم .........يعني عطيه جرعات وتغلي عليه يعني يوم ويوم وخليه يحس بيك بدون ملل

والله يوفقك يالغلا .............