**بنت ابوي**
**بنت ابوي**

بسم الله الرحمن الرحيم اخواتي الفاضلات .....الي يسألون عن الفلل والاراضي والشقق ... ......اولا --انا مسؤولة عقارات في شركة ... ثانيا -- الي حاب يحصل على تمويل عقاري تتفضل بالمميزات وهي....1- بدون دفعة .
2- مجاز شرعا.
3- النسبة 4.75% .
4- تصل فترة التمويل الى 25 سنة .
5- سرعة انهاء الاجراءات من7 ايام الى15يوم.
6- امكانية شراء العقار ولو ان عمر العقار 20سنة .

ثالثا--- الشروط ---كالتالي
1- تحويل الراتب على مصرف الراجحي.
2- امكانية التضامن ( لايلزم تحويل راتب المتضامن).
3- الراتب من 2000 ريال.
4-لايكون متقاعد.
5- اذا كان متقاعد يستطيع الحصول على العقار بان يدخل معة شريك متضامن وراتبة لايلزم التحويل.

الي عندها استفسار تراسلني على الخاص او تتصل علي رقمي الموجد في البيانات الخاصة بي.
ودمتم بصحة وسلامة...
#عيون ناعسة#
#عيون ناعسة#
اختي الكريمة انا سمعت قبل كم يوم من وحده تتكلم عن تقسيط الراجحي . او قروض الراجحي لتمليك المنازل . و الطريقة هي . انك تكوني موظفة او زوجك موظف و تقدموا على قرض لتملك منزل . ما يقل الراتب عن 200 ريال و تدوري على بيت و يقرضوكم مبلغ 150 الف ريال لشراء المنزل و اذا ما كفت الفلوس اعتقد انك تجيبي احد يقترض معك باقي المبلغ و تتطابق عليه الشروط اللي عليك . و القسط الشهري 800 ريال و مدة التسديد بـ20 او 25 سنة .و اذا انك سددتي اقساط اكبر من 800 ريال تقل قيمة القرض او شي من هالقبيل .. انتي اتصلي على الراجحي وان شاءالله بتلاقي خبر عن هالامر . انا كنت حاولت اخلي زوجي يعمل كذا وراح للراجحي بس تراجع عند اخر لحظة لانه يمكن ننتقل من مدينتنا .
اختي الكريمة انا سمعت قبل كم يوم من وحده تتكلم عن تقسيط الراجحي . او قروض الراجحي لتمليك...
ممكن شقق تمليك بجنوب الرياض مع الرقم .....وادعي لك باللي تبين....:(
بحر الزين1
بحر الزين1
برفع الموضوع

ولو انه قدييييييييييييييم
برق ومطر
برق ومطر
بالتووووووفيق

الررروح
الررروح
للرفع