متجر الريم
متجر الريم
ناويه اجربها باذن الله
@سعوديه@
@سعوديه@
أنا من زمان أستخدمتها بصراحه وأستخدمت خلطات كثيييييير مشابهة لها هي تبيض وتبيض جدا للأمانة لاكن أنا كنت ماأستخدمها غير قبل المناسبات بأسبوعين تعطيني بياض لأني أخاف من الكريمات يعني غير بالمناسبات وقبل العيد بأسبوعين ثلاثة لاكن ماأطول عن كذا أخاف على بشرتي وكثييييير بنات يطلبوني خلطات على الخاص تكون سريعة كنت أكتبها لهم بس أعلمهم بمضارها وقلت لهم أكثر من شهر لاتطولون عليها صادقه سعودية هي تبيض بصراحه لاكن عيوبها ترقق البشرة وتطلع فيها شعيرات دموية من الدرموفيت والآن ليه مدة طويلة موقفتها بصراحه وكنت أستخدم معاها صابونة البابايا وأشرب عصيرات كثييييير لأن سمعت أن العصيرات تصرف المواد الضارة اللي تاخذها البشرة من هذي الكريمات ..يعني بصراحه صادقة تبيض هذي الخلطة وفيه زيها كثيييييير تبيض من خبرتي بس البنات في المنتدى الله يهديهم لوكتبتي خلطة من هذي الخلطات ثاروا عليك أنا كنت أستخدمها أسبوعين ثلاثة قبل المناسبات بعدين أكمل بخلطات طبيعية والحمدلله .. لاكن ماأنكر أنه كثيييييييييييييييير قابلتهم يحذرون من هذي الخلطات ووحده والله لمبة منها لأنها مداومة عليها بس أنا أخاف أستمر عليها كثيييييييييييييير الأ بالمناسبات فقط زي ماقالت سعودية الله يسعدها .. والعذر والسموحة من القمر سعودية لأني أعطيت رأيي بكل صراحه وأن شاء الله تتقبلونه رأي ياعسولات:26: ..
أنا من زمان أستخدمتها بصراحه وأستخدمت خلطات كثيييييير مشابهة لها هي تبيض وتبيض جدا للأمانة لاكن...
ليه تعتذرين بالعكس رايك يهمني ويشرفني واحطه وسااااااام على صدري
دوم
دوم
انا استخدمت الخلطة قبل فترة طويله لكن اخذتها من منتدى مجاور ليست من اختنا سعوديه
ثلاث اسابيع وتعالي شوفي البياض والنعومة والنظارة
وتركت الخلطة اسبوع والله لا يوريك تعالي شوفي وش طلع من بثورة وحبوب كانت تنزل دم وصديد
وقلت توبه ماعاد اخلط كريمات
وللاسف الى الان واثار الحبوب ماراحت وعالجها بزيت الجلسرين والليمون واخفت قليلا
لكن تبقى تجربه شخصية
وكل التقدير والاحترام للاخت سعودية
مرووج
مرووج
يسلموووووووووووووووووووووووو
@سعوديه@
@سعوديه@
دوم دوم :
انا استخدمت الخلطة قبل فترة طويله لكن اخذتها من منتدى مجاور ليست من اختنا سعوديه ثلاث اسابيع وتعالي شوفي البياض والنعومة والنظارة وتركت الخلطة اسبوع والله لا يوريك تعالي شوفي وش طلع من بثورة وحبوب كانت تنزل دم وصديد وقلت توبه ماعاد اخلط كريمات وللاسف الى الان واثار الحبوب ماراحت وعالجها بزيت الجلسرين والليمون واخفت قليلا لكن تبقى تجربه شخصية وكل التقدير والاحترام للاخت سعودية
انا استخدمت الخلطة قبل فترة طويله لكن اخذتها من منتدى مجاور ليست من اختنا سعوديه ثلاث اسابيع...
اولا اشكرك اختي
بس حبيت استفسر شوي؟
لوسمحتي اكتبي خلطتك اتكون من ايش؟؟
وكم مره استخدمتيها؟
اتمنى تردين علشان اتجنب اخطانا
بعدين والله مالومك لوقلتي توبه.....الي صارلك مو اشوي اللهم لك الحمد والشكر......المفروض دام سوت بك كذا تبتعدين عنها

بعدين هل انتي تعانين من الحبوب قبل ولا جاتك بعد الخلطه
وكم استمريتي تعالجين بشرتك بزيت الجلسرين والليمون
(اعرف انها تجربه شخصيه) بس ممكن تنفعنا

ولكي مني كل الاحترام والتقدير:)