الؤلؤه السوداء
مشكووووووورين
ومضـــة
ومضـــة
اختي الؤلؤة السوداء

افاق هي نفسها DSL الاتصالات السعودية ولكن غيروا اسمها او بمعنى اصح اعطوها تسميه للدعاية فقط

الفرق ان التقديم لها مجاني قبل كانت التاسيس والتركيب ب300 ريال
لكن مازال الرسم الشهري نفس الشي
اذا ماانتي حقت تحميل برامج حجمها كبير وافلام اشتركي بسرعة 256 من الاتصالات (افاق)
بمئة ريال في الشهر يعني ميتين ريال في كل دورة فوترية
وخذي اشتراك سعودي نت 256 سعره 140 شهريا يعني يطلع عليك كل شهر المجموع 240 ريال
مع اتصال مفتوح غير محدود وخدمة حلوة اضافة الى انهم يعطونك رسائل جوال مجانية 120 رسالة كل شهر والحلو في سعودي نت انك لو بتسافرين او بتغيبين عن البيت تقدرين توقفين الاشتراك وتكملينه بعدين باقي الشركات لا لاااااااااااازم تستخدمين الشهر والا يروح عليك اضافة ان التحميل عند بقية الشركات غالبا محدود

وبعدين تقدرين تستخدمين الاتصال نفسه على اجهزة كثيييييييييييرة حسب جهاز المودم اذا كان لاسلكي او لا عكس موبايلي لشخص واحد

بعدين اللي تقولون عن موبايلي بالله عليكم هذه خدمة !!! ؟؟؟ :angry2:

مااتعرفون موبايلي ودعاياتها الكاذبة يكفيكم شبكتها في الاتصال قال ايش في كل مكان تقدرين تستخدمينه والله انها علة في الاتصال فمابالك في النت خليهم يقوون شبكتهم لله علشان نتصل بس مانبي نت :icon36:
:icon33:

يازين الاتصالات السعودية على علاتها
وزي مايقولون (قليل دائم خير من كثير منقطع )

ملاحظة : اتكلم معك عن خبره بالامر وهذا مجال تخصصي وانا اتعامل مع الانترنت من عاد 98:rolleyes:

تحياتي لك وللجميع
salan
salan
والله انا توني مشتركه في dsl وما بعد ركبته لاكن اختى مشتركه في موبيلي وتمدحه وخصوصا انها ما عندها خط هاتف اصلا عشان كذا اشتركات في موبيلي بس والله ما عندي فكره عن قيمته
في في منتدي الحاسب والانترانت موضوع عن خدمة موبيلي شوفي الموضوع واختاري بنفسك
الله يوفق الجميع
•●»™Eşcađa ~
•●»™Eşcađa ~
انا اشتركت بافاق بس باقي مااشتريت مودم الله يستر اللي مجربتنه تخبرني
ومضـــة
ومضـــة
اختي جـ الوقت ـروح انا ماخليت شركة تعتب عليه ماجربتها توكلي على الله واشتري سعودي نت (آفاق)

بصراحة تعددت الشركات ولكن مافيه زي الشركة الام الاتصالات السعودية