تجربة رائعه مع شعري

العناية بالشعر

السلام عليكم حبيبات قلبي
بغيت انقل تجربتي انا كنت احني وباستمرار بعدين بطلت حنا من زمان وسرت استخدم الصبغة الحمرا بس يابنات انصحكم ماتصبغون احمر وبتحديد هوصح يروح مع التسبيح بس يبقى بالشعر واذا جيتي تبين تصبغين اي لون ثاني بعيد عن درجات الاحمر يطلع لك من بداية الشعر لون ومن نهايته لون بعدين سويت هذي المغامرة رحت الصيدليه وشريت علبه زي الصبغه بس مكتوب عليها مفتح اللون حطيته على شعري مدة عشرين دقيقه بعدين يوم شلته صار شعري زي لون شعر العجايز لما يكون شعورهم بيضاء ويحنونها برتقالي تدرون ليش صار برتقالي من الصبغه الحمراء يوم تفتح صار كذا بس الى حاطه بني غامق بيطلع اشقر والى اسود بيطلع بني هويفتح الشعر حتى مكتوب انه يناسب للي شعرها طبيعي اسود وتبي تفتحه عشان تصبغ اي لون تحبه

ونرجع لمحور حديثنا
بعد مافتحت شعري اليوم الثاني شريت صبغه بني شكلاته وحطيتها على شعري
والله يابنات صار لون شعري موحد ولونه صار بني فاتح فيه لمعه ذهبيه يجنن
يابنات سووكذا في البيت احسن من انا نروح عند الكوافيرات وبعدين تجلس تتفلسف وتقول انتي صابغه احمر مانقدر نصبغ عليه ولا انتي صابغه بني غامق استني سنتين الى ماينزل اللون واصلا صبغات البيت ماتخشن الشعر زي الكوافيرات والله يابنات ان اللون طلع واضح وعجب اخواني وخالاتي حتى وحده من خالاتي تقول انا بجي عندك وتصبغين شعري ياكثر مارحت عند الكوافيرات مايطلعون لي اللون واضح زي كذا
جربو والى تجرب امانه ترد علي ابي اعرف وش الالوان الي بتسونها
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الـــ عديل ـــــروح
ماخشن شعرك او قصفه؟؟
شووووق2006
شووووق2006
انتي اسئلي الصيدلي قولي له عندك صبغه بالفواكه من نفس الشركه قوليله يطلع لك مفتح اللون انا ماعندي صورته بس تعرفين هي الصبغات الى تجي مكتوب عليه بزيت الفاكهه هي العلبه مكتوب عليها مفتح اللون على زاوية العلبه من فوق جهة اليمين وفيها صورت بنت شعرها اشقر فاتح انا شريته من صيدلية الحياه وما سئلت الصيدلي انا دورت عليها بنفسي خفت انها تكون موجوده وهو مفهي
شووووق2006
شووووق2006
لا ياقلبي ما خشن ولا تقصف والله يخلي حمامات الزيت والقص ترى يجدد حيويت الشعر سوي الحركه هذي وقصي شعرك قصه حلوه تطلعك قمر وترى الشعر المتقصف مع الاهتمام يتعدل وكل الصبغات تخشن الشعر بس صبغات البيت اهون
دلوعة 222
دلوعة 222
حبيبتي هذي الصبغه اسمها سحب لون من جيرنيه بالفواكه
انا كنت نفسك حاطه لون احمر وبعدين مليت منه لانه مايثبت يروح مع الشور وحطيت لون بني فاتح وقلت توبة نوبة معاد احط لون احمر يطلع اورنج اذا راح الون هذي تجربتي
تحياتي
الـــ عديل ـــــروح
شوق ربي يوفقك يالورده