أأأأأأكرهه ريحه شقتي

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمه الله

بنات انا توني ساكنه شقه جديده ... ويوميا اغسل الحمامات وارضيه الشقه بالصابون + ديتول

والاثاث انفضه من الغبار وابخر البيت .. والصباح افتح النوافذ كلها علشان تتهوا الشقه

ومع ذلك اشم ريحه الشقه ... ريحه كريهه على نفسي ماادري وش هالريحه

لدرجه اني كره شقتي .. وعلى فكره الريحه مو ريحه بياره وانت بكرامه .. ولا ريحه قمام ولا ريحه الحمامات وانتم بكرامه

ريحه انا اكرهها ماادري شنهي ... ولا يشمها الا انا الظاهر :(

اسال زوجي تشمها يقول لا اسال الضيوف تشمون ريحه يقولون لا

واذا رحت بيت اهلي ماابي ارجع للشقه لاني اتذكر ريحتها :(

بليييييييز بنات عطوني حل
40
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حريره
حريره
يمكن تكون ريحة مخزن او تخزين بمعنى اخر تكون ريحه صراصير مع ان الشقه تكون خاليه من هالحشره بس الريحه موجوده

من وين تجي؟ من المنور او غرفة الصيانه بين الشق وتكون المواسير فيها وتكون مليانه من هالحشرات اللي تفرز الريحه

وش الحل اللي لقيته مناسب اني استخدم حبوب او اقراص النفتالين ازرعها في كل مكان بالبيت وداخل الهوايات وحسيت اني ارتحت

اذا هي نفس الريحه اللي تحسين مالك الا هذا الحل لأنها مو من داخل البيت لكن من خارجه ولا تقطعي اوست منقي الهواء ( بخاخ) ممتاز ويقضي على الريحه
وفيه**
وفيه**
يسلمو حريره قلبي ماقصرتي

للرفع ابي تجاربكم بعد يابنات
شاي الضحى
شاي الضحى
والله ماعندي فكره
بس كسرتي خاطري
للرفع
بوح العيون
بوح العيون
والله ماعندي فكره بس كسرتي خاطري للرفع
والله ماعندي فكره بس كسرتي خاطري للرفع
هلا اختي
انا دايما اذا كنت مسافره للسعوديه وسكنّا شقه ايجار مو فندق
دققي الشقق السكنيه بس
اشم لي ريحه غريبه وكلنا<<<<اقصد اهلي:arb::icon28:
نشم الريحه ذي
الفنادق ما فيها ذا الريحه ذي بالذات
وصحيح الريحه مش ريحه بياره وانتوا بكرامه ولا هي ريحه نظافه حلوه:( وامي تقول انها ريحه حشره <<<ما اتذكر وش سمتها
وانا اقول لامي انها ريحه ماي منكت على السجاد او الكنب وما تنشّف واتوقع كذا لانه العمّال ينظفون اي كلام
لانه بعض السجاد او اسفنج الكنب اذا انكت عليهم ماي وا اي سائل يطلّع ريحه ولازم اذا تنظف يتنشف في نفس الوقت او ينحط تحت الشمس يوم كامل
جربي انك تعرضين الاثاث للشمس وشوفي يمكن الريحه تروح
ودخّني البيت بجاونيه
وترى امي:icon28: دخنّت الشقه بجاونيه وخفت الريحه صحيح الجاونيه ريحتها مب حلوه بس انتي دخنّي البيت بعد الجاونيه بدهن عود او اي ريحه حلوه حتى الحمامات وانتي بكرامه دخنيها بجاونيه لانها تعقم واذا ما عطت ريحه حلوه وعطره بس تحسين بالنظافه وانه الريحه عاديه وخليّها عاده عندك انك تهّوين الشقه ساعه كامله او ساعتين وبعدها تدخنين البيت بجاونيه وبعدها دهن عود او اي ريحه حلوه:)
وبشرينا ان شاء الله تروح الريحه
لوزوجوز
لوزوجوز
حبيبتي دام ان محد يشم الريحة غيرج
يمكن انتي حااااامل
مبروك مقدما