ولدت بحمد الله وفضله بس اسمعوا قصتي ...

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ولدت بفضل الله في التخصصي الطبي بصراحه رحت لهم الساعه6الفجر وقايلين لازم تجين تأخذين طلق صناعي لأنك دخلتي العاشر واخذت الطلق الصناعي انا اخذته ولا مااخذته جعل والدينا بس بالجنه ماانفتح الرحم عندي الا 4 سم وطبعا هذا كلام الدكتوره
وطبعا 4 سم من الساعه 1 الى الساعه 5 مساء والمشكله الممرضات يقولون ان تخطيط الطفل ودقاته كويسه ..
وماشاء الله جت الدكتوره وقالت دقاته تعبانه وخطر عليك !!

وقررت لي عمليه يعني جربت ولادتين :44:

وسويت العمليه الحمدلله وشوفوا الآلام بعد العمليه بس (الحمدلله على كـل حـــال)

(وجبت بنوته عذبتني) وجلست بالمستشفى 4 ايام وطلعت الصراحه مليت من الممرضات كل شوي داخلين وحده تقيس والثانيه تكشف ماقدرت انام منهم بصراحه...
المهم لما طلعت البيت رجولي تنفخت :44:

بمعنى اصح تورمت .!!
ودي اعرف وش السبب؟
هل هذا شي طبيعي ولالا؟
تقولون امشي لما بالمستشفى امشي بنفس السويت واطلع بالأسياااب هل هذا طبيعي ؟؟؟... طمنووني

واحس وانا نايمه اني اسمع اهلي بس احس اني مغمى علي اثناء النوم ...؟؟ هل هو فقر دم او ارهاق او ايش بالضبط ..؟!!

واتمنى لكم ولاده طبيعيه وميسره بأذن الله كل الحوامل واللي ماحملت الله يرزقها وتعيش هالأحساس الحلو :)
42
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

um3aboodi
um3aboodi
الحمدلله على السلامة

ومبروك ماجبتي :)
أسيرة زوجي
أسيرة زوجي
مبروك وتتربى بعزك وعز ابوها يارب والله يشفيك وان شاء الله ماعليج شر
ام احلى وردتين
الحمدلله على السلامة

ومبروك ماجبتي

امشي كل يوم لحد ماتطلعين من الاربعين عشان رجولك
الحقيقه الساطعه
مبروك ماجاك,ترى القيصريه مرره متعبه والمها يستمر شهور أنا عانيت الم برلاجولي وظهرياستمر شهور والحل المشي والغذاء الصحي مع الفيتامينات أنا كانو معطيني ابر اضرب فيه رجولي عن الجلطه,وبالنسبه للخيالات هذي من الارهاق والبنتج الكامل بس كيف عنايه التخصصي الطبي ورعايه الممرضات.
شانزلزيه
شانزلزيه
الف مبروك المولوده وما تشوفين شر ان شاء الله تقومين بالسلامه