المتزوجات الي مسافرين ازواجهم بسالك تفضلو

الأسرة والمجتمع

بنات بدخل في الموضوع ع طوول وش تفضلون لمايسافر زوجك للخارج باقي له نص ترم ثلاثه اشهور وين تفضلين الجلوس في شقتك او عند اهلك علم ان اهل زوجك تحت وزوجت اخوه بجنب شقتي واهلي في نفس المدينه الي انا فيها بس كل مايسافر ابو الشباب اروح لهلي الان لي عند اهلي شهرين مع العلم ان اهل زوجي عسل واهلي ماهم مقصرين معي وانا ماعندي اطفال ايش الافضل هو الان باقيله اسبوعين لثلاثه اسابيع ويجي تنصحوني اروح لشقتي من السبوع الجاي علشان ارتبها ولا ايش ماعندي اخوات معندي الا انتم استشيركم ؟؟
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انثى نرجسيه
انثى نرجسيه
أنا مؤ متزوجه

بس الافضل بيتك اكيد
لعيوونك A
لعيوونك A
أنا مؤ متزوجه بس الافضل بيتك اكيد
أنا مؤ متزوجه بس الافضل بيتك اكيد
انا بصراحه اشوف انه الافضل عند اهلك بما انه ماعندك اطفال (الله يرزقك ) عشان تتونسي وقبل مايرجع زوجك روحي شقتك عشان تستقبليه 
رووحى كول*
رووحى كول*
انتى تقولين باقي له اسبوعين خلاص اسبوع عند اهلك واسبوع الاخير روحى بيتك يادوبك ترتبين امورك وذا عندك حفله استقبال او شي تشتري الاغراض وتبدين فيها
موفقه اختى
زهره زهران
زهره زهران
لاخليك عند اهلك بما ان ماعندك اطفال وجهزي نفسك من عندهم وارجعي بيتك قبله بكم يوم ورتبي بيتك وشغلك
شمس العصرية
شمس العصرية
حبيبتي اجلسي عند اهلك احسن. وتخرجي وتروحي معاهم براحتك وقبل لايجي زوجك بكم يوم روحي بيتك رتبيه وجهزي استقبال له واعملي جو رومانسي وهادي وخلاص والله يرجعه لك بالسلامة يارب ويخلي لك ولكل اخواتي بالمننتدى احبابهم