بنتي تعبتني مررررره ابي اعدل سلوكها

الحمل والإنجاب

السلاااااام عليكم ورحمة الله وبركاته ابي اخش بالموضوووع بسرعه بنتي تعبتني تعبتني مررره مررررره سلوكها غلط وتربيتهافاااااشله مقدرت اسيطر عليها انا تطلقت وعشت مع اهلي بعد طلاقي سنتين اهلي يدلعونهاااا بزياده لدرجه صارت عنيده بشكل مو طبيعي كل شي تبيه يعطونها اذا ضربتها يزعلووون خاااصه ابوي مقدر اقولها شي قدامه والله بعض الاحيان اذا ظربتها قدامه يزعل ويدعي علي اهلي متعاطفين مع بنتي ويدلعونها بحكم انها كانت مريضه واجرت عمليه وتعبت مررره بس الحين الحمد لله مافيها شي بس انا الحين تعبت تزوجت بعد ماطابت بنتي وصارررت تفشلني قدام اهل زوجي وقدام زوجي شخصيتي ولا شي عندها وولاتعبرني اي شي اقوله لها تقول لا مابي اذا تبي شي تاخذه غصب وزوجي طفش منها اذا بكت ماتسكت وصوتها مزعج مززززعج وخشن ولا ابي زوجي الي هو عمها يكون له مدة يد عليها مقدرت اخليه يتحكم فيها وتصير بينا مشاكل عشانها يقول ماعرفتي تريينها والله اذا نزلت سوووق كل شي تبيه واذا قلت لا تعااالو شوفو الحفله الي تسويها تبكي وتتسدح وصوتهاااا عالي وتقعد تشد بشعرها واذا قامت تقعد تنطط وتبكي يعني وش اقوول وربي. تسوي مهرجاان الكل يناظر وانا اتفشل احيان البي كل طلباتها بس عشان لاتفشلني وعند الناس نفس الحكايه تفتح ثلاجاتهم تاخذ الاغراض تبكي على اغراض الناس تضرب عيالهم تعبت والله والله انا تعبت من بنتي خاصه عند اهل زوجي اعيالهم ماشاء الله تربيه وبنتي بس الي خايسه. بينهم تفشلت احاااول في اسلوبها يتعدل مقدرت شقيه بس ذكيه تفهم بس ماتنفذ اي شي عنيددده مره وبكايه تبكي 24 سااااعه ابي حل تكفووون
15
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مولوده بدبي
مولوده بدبي
كم عمرها ؟؟
حاولي معاها بما انها ذكيه وفهميها وقوليلها انتي كبيره وعاقله من ذا الكلام
وامدحيها كثير وفهميها انو الشي الي قاعده تسويه غلط والله يهديها يارب
ذكريات 2012
ذكريات 2012
الله يهديها

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم❤️
ساره الشرقيه
ساره الشرقيه
نفس بنتي عصبيه وتفشلني في الاسوواق عمرها 4سنوات الله يصبررنا
رزان الملكه
رزان الملكه
اناااا والله ابي اسلوب اعاملها فيه الضرب مافاد معاهاااا لانها عنيده وتفشلني قدام الناس احس اني معرف اربي ولا اعرف شي الناس نقدت علي يقولون ماهي متربيه وانا قتلت بنتي ضرب والله صارت ماتفهم اذا ضربتها وتعاند اكثر ابي من الامهات الي مسيطرين على عيالهم يقولون لي كيف التعامل ابي اربي بنتي انتظر رد
اموول الشريف
اموول الشريف
استخدمي معاها اسلوب التجاهل لاتعطينها وجه ابدا تجي عندك تكلمك لاتردين عليها وادا صاحت اخصريها ولاكانك تشوفينها ولاتتضايقين وحاولي ماتكثرين الضرب لانه يهز شخصيه الطفل بس اهم شي تكون عارفه انتي ليه تجاهلتيها وحاولي بالفتره ذي ماتطلعين لان لازم تاخذينها معك وقدام الناس صعبه تتجاهلينها واهم شي اهم شي والي تمشي فيه كل امور حياتنا هو الدعاء والاستغفار ادعي لها دايم بصلاتك وتحري اوقات الاجابه ان ربي يهديها ويصلحها واستغفري كثير بنيه ان ربي يصلحها لك والله الاستغفار له مفعول عجيب احنا غافلين عنه