عسوله الجبيل
عسوله الجبيل
بصراحه يالغلا

مااعرف عن الاسعار اي شي لانو عندنا تأمين

بس بحاول اسألك وارد منك ان شاءالله
دلوعة موني
دلوعة موني
بصراحة انصحك في المركز الطبي مررررررره روووعة نظافة واهتمام وكل شي وعن الدكاترة كتيييير من قرايبي ولدو عند سماء ناظر مررره ممتازة بس ماتقبل تأمين ونا عن نفسي ماجربتها ولدتني الدكتورة حنان الشمراني اللي في المتحدون مررررررره ممتازة جات ولدتني في المركز الطبي وتقدري تولدي عندها في المتحدون لانو حتى المتحدون مرره كويسة وربنا يسهلك ويسهلي انا وكل حامل يارب
**النايفه**
**النايفه**
مشكوره يقلبي على تجاوبك بس والله رعبتيني من سهير وللاسف نوال السناني نقلت من بخش وماادري وين راحت اتمنى اشوف تجاوب اكثر منكم يابنات الله لايهينكم اللي عندها معلومه لاتبخل عليا بيها
مشكوره يقلبي على تجاوبك بس والله رعبتيني من سهير وللاسف نوال السناني نقلت من بخش وماادري وين...
لا نوال رجعت بخش
وعندها اجازة وبترجع يوم 15 شوال

وبخش كويسة كعناية وماهم ماديين

بس لوحابة نظام فندقة والاهتمام الاكبر يمدحون هناء بدران في الطبي الدولي

الله يكتب لك الخير
جـــــــــرح الزمن
سهير لو يقولولي الولاده ببلاش عندها مارحت لها سبحان الله ماطيق اشوفها
انا اولد مرتين ببخش عند الدكتوره كيتي والحمدلله تمام
والطبي الدولي شوفي وحده امينه وصادقه انا زميلتي راحت عند سماء ناظر هو تابع لعملها تقول لآخر لحظه ولادتي طبيعي وفجأه تقول البيبي تعب لازم عمليه وهم هذي حجتهم دايم بالذات اذا تأمين والله احسها ندمانه بس ربي كتبلها واهم شي الصحه والعافيه
سعودية دمي عسل
بخش صارت سيئة جدا والخدمة مو داك الشئ جداااااااااااااااا اتغيرت عن اول احسن شئ نوال السناني كانت في سليمان فقيه ودحين نقلت في بخش بس انصحك بالطب الدولي مافي مقاررررررررررررررررررررررنة جدا رائعه واهتمام وعناية بس انها غاليه انا كنت ابغى اولد عن حنان الشمراني في الفتيحي ويدخل زوجك معاك طبعا أنا قيصري طلعت التكلفه 22 الف (حشا مهر عريس) بس لو عندك تأمين انصحك بالطب الدولي او سليمان فقيه او التخصصي .