jihaaane02
jihaaane02
سبحان الله كنت افكر في نفس الموضوع لأنه من يومين صارلي موقف ما عرفت أتصرف ابني عمره 10 شهور أخوه كان ياكل تفاح و الظاهر عطاه قطعة غص ما قدر يتنفس و صار لونه ازرق وأنا أبكي واصرخ يعني ما قدرت اعمل شي و أبوه يدق على ظهره كان رح يموت لولا لطف الله وكان رح ياخده على المشفى و سبحان الله بس طلع برا طلعت قطعة صغيرة تفاح واحد نفس بس ظل شي 5 دقائق ما يتحرك بس يناظر فيني و انا ميتة بكي و أكثر شي حز بخاطري إني مؤ قوية يعني لو كنت لحالي كان رح يروح مني ابني و انا أتفرج لذلك مثل هالدورات مهمه جدا خاصة للخوافات مثلي
و شكرا على طرح هالموضوع المفيد
EVA MOON
EVA MOON
اتعلمت الاسعافات في المدرسة ولكن مرة ولدي طاح واغمى عليه انا ما قدرت اتصرف بس كنت ارجف شلت وركضت لجارتي اتصرفت وهكذا انصدم وما اتصرف
دلووووعه و ذووووق
انا اكثر من مره اخذت الدورات هذي كانت في مخيمات صيفيه و دايم زوجي يعلمني بعض الاسعافات بس للاسف انساها 😞.. بس والله مهمه الواحد يتعلمها ويتدرب عليها واعتقد اللي بيدور في اليوتيوب بيلاقي مو لازم دورات..
وعلى طاري الولد اللي طاح بالبحر لايكون نفس موقفي 😝😝 كنا ع البحر وشوي غرقت بنت فيه الا وامها تصيييح و ينط زوجي لها ويدخل البحر ويخرجها منه ولما طلعها وربي كانت ميته الا شوي وزوجي يتشهد يقول خفت قلت بتموت على يدي وقلبها ودقها بظهرها وشوي استفرغت ورجع لها التنفس وجات امها اخذتها،، وتؤمنين بالله لا الام ولا الاب ولا الحريم اللي جالسين معاهم شكروا زوجي ولا حتى كلمة شكرا ويعطيك العافيه😰 وزوجي مسكين رجع وملابسه مبلله 😂 في وقتها كنت اصور البحر فديو تمنيت قلبيي قوي وصورت زوجي وهو ينقذ البنت بس والله من الخوف يديني ترجف وطرحت الجوال😞

الشي اللي اشوفه مهم مهم مهم مرررررررره طريقه عمل التنفس الصناعي لانسان فقد الوعي مثلا في حادث لانه قدام ست دقايق فقط اذا ما انقذوه خلالها بالتنفس الصناعي يتوفى دماغيا..
والله لايحوجنا لها ولا يحطنا في مواقف نحتاج ننقذ احد والله يحمي الجميع...
الحلوه المزيونه💕
ياربي ذكرتيني بابوي الله يطول بعمره ويشفيه جته فترة بس ينقطع عنه النفس ولا يقدر لا يبلع ريقه ولا ياخذ هوا وكان يجينا وحنا مجتمعين ويتخبط بالجدار مايقدر يصارخ ولا يتكلم وعيونه متقلبه الحمدلله نلحق عليه ننعشه بالتنفس الصناعي او بحركة انقاذ الغاص بالاكل الله يسلمه من كل شر بالنسبة لي اوقات اعرف اتصرف ادق عالاسعاف وانقذ الشخص اللي قدامي واوقات تبرد عظامي وتدور فيني الدنيا واحس اني بطيح ولا اقدر اساعد اللي قدامي الله يصرف عنا فواجع الاقدار ويكفينا صوادف الزمان ويحفظنا من كل شر
ياربي ذكرتيني بابوي الله يطول بعمره ويشفيه جته فترة بس ينقطع عنه النفس ولا يقدر لا يبلع ريقه ولا...
الله يشفيه ويعافيه يارب
نورتي الموضوع حبيبتي
الحلوه المزيونه💕
سبحان الله كنت افكر في نفس الموضوع لأنه من يومين صارلي موقف ما عرفت أتصرف ابني عمره 10 شهور أخوه كان ياكل تفاح و الظاهر عطاه قطعة غص ما قدر يتنفس و صار لونه ازرق وأنا أبكي واصرخ يعني ما قدرت اعمل شي و أبوه يدق على ظهره كان رح يموت لولا لطف الله وكان رح ياخده على المشفى و سبحان الله بس طلع برا طلعت قطعة صغيرة تفاح واحد نفس بس ظل شي 5 دقائق ما يتحرك بس يناظر فيني و انا ميتة بكي و أكثر شي حز بخاطري إني مؤ قوية يعني لو كنت لحالي كان رح يروح مني ابني و انا أتفرج لذلك مثل هالدورات مهمه جدا خاصة للخوافات مثلي و شكرا على طرح هالموضوع المفيد
سبحان الله كنت افكر في نفس الموضوع لأنه من يومين صارلي موقف ما عرفت أتصرف ابني عمره 10 شهور أخوه...
مع انه اسهل حركه انه تدخلي اصباعك بهدوء لحلقه وتسحبي الشي اللي خانقه بس ساعتها ينعمي على قلبنا والدماغ يبطل تفكير
نورتي حبيبتي والله يحفظ لك اولادك