الــغــيــد
الــغــيــد
ياعمري انت مافي شي في الدنيا يستاهل تسوين في عيالك كذا تكفين لا تقسين عليهم مالهم ذنب ياعمري ضميهم وحبيهم وهوبالطقاق
ام ليان وريان
ام ليان وريان
الله يصرف قلبه عن هذا الموضوع وادعي بان ربي يسخره لك
واذا مشكلته البياض روحي اخصائية بشره يمكن تفيدك
دبه سمينه بريالين
اولا الله يهديه لك يارب ويسخره لك ويقر عينه بشوفتك ويجعلك قره لعينه ويعمي عيونه عن غيرك ياااااااااااااارب ويجعلك زوجه لاخر العمر يارب لنا ولك يااااااااااااااااارب
ثانيا
عزيزتي موتره نفسك وشاغله عمرك بامور غيبيه حنا حتى ماندري هو صادق وله كذااااااب ولنفترض صادق بالله عليك تظمنيلي زوجك انه يعيش لبكره او انتى او انا ؟
ماحد ظامن عمره بعد ساعه مو يوم ياقلبي ماحد داري وش بيصير بكره ربنا يغير من حال لحال بدقيقه مو ايام
الحين تاعبه نفسك وعيالك ومهمله بيتك وحاطه الحره بهالصغار على كلام؟ اجل لو تزوج وش بتسوين؟ تموتين يعني ؟
ياقلبي صيري اقوى من كذا اعقل واكبر وانضج خلي ثقتك بنفسك فوووووووووووق فوق مايهزها لاكلامه ولا شماته
اصلا هو متمتع بعذابك لانه شايفك ضعيفه وتتنرزي بسرعه علشان كذا يحب ينرفزك بهالكلام
جربي تكونين قويه واثقه لا يهمك لا صفاته اللي يدور عليها وااذا على البياض مو شرط ممكن يتزوج وحده بيضاء لكن قبيحه او بيضه وسليطه لسان او قليله ادب او حتى تسود له عيشته مو شرط البياض يعني جمال الجمال جمال الروح والخلق والاخلاق
وصدقيني يتحجج بالبياض لانه واثق مافي شي ناقصك دورودور مالقى الا هالعذر التافه هاذي شهاه لك مو عليك
بس انتى اصبري وكوني اقوى وصدقيني بيشوفك هالشكل وبيتغير كلياااا واللي يتكلم ويتكلم تراه ماينفذ بس كلام
لا تخافين ولا على بالك
والله يهدي سرك ويهدي بالك ويريح خااطرك يارب
توعيه
توعيه
دائما ادعي اللهم رده الي ردا جميلا وارني ذلك وادعيله بعفة النفس وغض البصر اللهم هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين لنا واجعلنا للمتقين اماما في كل صلاه ترى الدعاء وانا اختك خير كثير وباب واسع لكل خير الله يوفقك
حلم6666
حلم6666
اذا قال بتزوج

قولي الله يقويك

وقولي اصلا انا ابيك تجرب غيري عشان تعرف قدري