~LOLY~

~LOLY~ @loly_57

عضوة جديدة

ممكن تساعدوني أنا أعاني من زوجي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا هاذي أول مشاركة لي في منتديات عالم حواء
بصراحه منتدى عاجبني من زمان دائما أدخل وأقرأ فيه

عندي موضوع مضايقني وحابه افضفض
أنا بصراحه أعاني من زوجي دائما يفهمني غلط
مع اني اتكلم بنيه طيبه بس بالاخير الاقي تفكيره رايح بعيد
دائما يحسبني اباخذ فلوسه وابلعب براتبه اساسا مابيدي شي مايعطيني شي عشان يحسبني كذا
ودئما يقول انتي تفكيرك يختلف عن تفكيري وبالعكس الي أشوفه أنا ان افكارنا متقاربه
ودائما يحس اني أنا اتحداه وأنا الي ابكسر راسه وين حنا بحلبة مصارعه والله أنا مو كذا ماادري من الي حاط هاالسالفة براسه
ولو أقول رأي أو فكره بموضوع يخصني أنا وياه يقول أنا أتوقع انك تتحديني وأنا والله مااتحداه بس أتكلم وأسولف وموب لازم ياخذ فكرتي ماغصبته
ويحس نفسه أنه فوق انسان مثقف وأنا لا تحت تفكيري بالارض رغم اني جامعية ودارسه والناس دائما يثنون على كلامي وافكاري وثقلي
والله اني كرهت الزواج من تصرفاته معي مع ان نيتي دائما سليمه وأتمناله الخير بس يحسبني قاعده بالبيت بس اتحداه أساسا أنا ضعيفه ومو من صالحي لو تحديته
قعدت معاه كلمته قلت له ليش أنت تفهمني غلط قال اذا تكلمت لك اني فاهمك غلط المفروض تسكتين ماتقولين لي شي قلت له خلاص مافيه مشكله أنا أسمع بصمت ماأقولك شي بس
ليش تفهمني كذا مارد علي
ماادري يابنات وش رايكم أنا مقهوره
28
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جرووح الزمن
جرووح الزمن
اممممممممممممممممممممممممممممم

والله ماادري وش اقول بس ماحبيت اخش واخرج من غير رد

الله يصلحه ويعينك
أغلى ناس في العالم
يمكن بداية السنوات الاولى من الزواج يكون عدم تفاهم بين الزوجين اصبري

او متأثر بأحد من حوله

اهم شئ لا تخلين الموضوع يكبر طنشي راح ينسى

ربي يصلحه لك
القمـــرا
القمـــرا
حبيبتي كم لك متزوجه؟؟

اتوقع مع الوقت بيفهمك

انتي حاولي دايم تهدي الامور بينكم ولاتبينين انك ضده
قولي رايك وقوليله انت حر

ودايم حسسيه انك واثقهمن نفسك ومن تفكيرك
وحاولي دايم تقولين له الشور شورك وانت اختار

خليه يعطيك الثقه بذكاء ومع الوقت بيفهمك ويثق فيك صدقيني
ام لمار وليان
ام لمار وليان
مومره فهمت عليكي يعني دايما يطلعكي الغلطانه لو كنتي الصح حتى لو تكلمتي في اي موضوع خارج عن حياتكم عن العلم مثلا اذا كان كذا يمكن ثقه زايده عنده في نفسه او غرور واحد من اخواني كذا دايما يطلعنا الغلطانين وهو الصح بس طيب
اذا كان زوجك يعطيكي طلباتك ومسلتزماتك لازم تصبرين وتحاولين معه بالهداوه من مشاده في الكلام لان النوع هذا اعتقد صعب تتفاهمين معه وخاصه اذا اصريتي على رايك وهو اكثر لازم حبيتي الصبر الصبر والله كل وحده عندها مشكله اكبر من الثانيه
اذا كان زوجك يعطيكي طلباتك ومو عصبي عليكي ولا يغلط عليكي انصحكي لاتخسرينه وادعيله واستغفري على نية ان الله يهديه من الناحيه هذي
دعواتك لي تتيسر اموري
همم للقمم
همم للقمم
الله يسر امورك
اتوقع ان زوجك التمس انك افضل منه بالرأي أو اسلوب الحوار أو بالثقافة فمن الطبيعي أن الزوج لايريد زوجتة تكون أفضل منة باي شي فأصبح يتخذ هذا الاسلوب - من رأيي : انك دائما تحاولين تبرزينة من خلال كلامك , مثلا: لو ابديت رايك نهاية كلامك قولي له : والأمر راجع لك - أنا صراحه أشوف كذا فإن أصبت فمن الله ان اخطأت فمن نفسي والشيطان- مادري كلامي صحيح والا لا - يعني انزلي لمستوى تفكيره وطمنية بالكلمات الي سبق وذكرتها لكي يشعر بأن ما راح تشوفين نفسك عليه.