في حيره مع الدوره

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخباركم ان شاء الله بخير
اخواتي الدوره متأخر عندي مره
وقبل اسبوعين كان عندي افرازات عاديه بشكل كثير وفي موعد الدوره صار ينزل افرازات بنيه لمده يومين وخاصه اذا تعبت بعدها نزل دم مع افرازات الله يكرمك بعدها بيومين نزل دم مادري كيف لونه اسود مع بني بس بمنديل ولا شفته بعدها قلت خلاص الدوره نزلت بس بعدين اختفي الدم وبعدها افرازات بنيه وبعدين صار ينزل افرازات بيضاء
محتاره مع العلم حللت مرتين قبل اسبوع وامس تحليل حمل مافي حمل وصدري يوجعني مع وخز علي المبايض
ماعمر الدورجتني دم بسيط وبس لما مسحت بالفاين
ولا عاد نزل غير بني وافرازات عاديه ومارحت المستشفي زوجي مرابط ومافي احد عندي قريب والله خايفه مع العلم الشهر الا راح تمرخت واستخدمه خلطه عين الجمل وقمت الليل بصوره البقره وجتني اعراض وانا اقراء سوره البقره كنت ما اقدر اكمل صلاتي يجني مغص قوي مع قشعريره وقطع صلاتي للحمام الله يكرمكم اسهال وكل يوم نفس الحاله مادري وش السبب اخر دوره 14 بشهر 3:44::44: الله يرزقني الحمل السليم المعافي ويرزق جميع اخواتي المحرومات يارب
5
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زهرة اللوتس5
زهرة اللوتس5
رفع
~.الأميرة.~
~.الأميرة.~
ان شاء الله خير .. انتي استمري ع الرقيه

انتبهي تتركينهااا لين تتشافين تماما ..

يمكن فيك عين وبتروح مع الاستمرار بالرقيه ان شاء الله
بصمة عز
بصمة عز
الله يشفيك

استمري على الرقية واتدهني بزيت زيتون مقري فيه

واشربي ماء مقري فيه

وهذي طريقة ذكرها الشيخ عادل المقبل استخدميها

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2196862&styleid=32

ولازم حبيبتي تروحي للطبيبة حتى تعمل لك سونار وتطمنك إن شاء الله

اللهم ارزقنا بالذرية الصالحة عاجلا غير آجل
ليلي الانس
ليلي الانس
حبيبتي انا زيك اخر دوره كانت في 21-3في شهر 4مانزلت الدوره وعملت تحليل حمل والنتيجه سلبيه وفي شهر 5 يوم 4 نزل مني زي الكدره لونه بني يعني مايحتاج البس فوطه وعملت تحليل وايضا النتيجه سلبيه محتاره ماادري ايش السالفه شربت قرفه ويانسون وهي ماتغيرت خفيف
الورده الجريحه
مشكورات يالغاليات الله يجزاكم خير وبالفعل عندي عين واجهاضات متكراره ورح استمر بالرقيه واستخدام زيت وماء عبد الله السدحان ويارب تشفيني وتشفي كل مريض ويرزقنا بالحمل السليم الثابت