نجد بنت المجد
نجد بنت المجد
الله يكون بعونك بصراحه مدري وشلون تتصرفين لكن انتبهي تتكلمين وانتي ما تاكدتي وان شاء الله يصير تغيره هدايه من ربي مو اللي تفكرين فيه
الله يكون بعونك بصراحه مدري وشلون تتصرفين لكن انتبهي تتكلمين وانتي ما تاكدتي وان شاء الله يصير...
من عيوني ياقلبي مستحيل اتكلم معااه وزي كذا من غير ما اتاكد .. تسلمين ياقلبي وربي يووفقك الا مايحبه ويرضااه

ياحبي لكي انا بغربه يعني مافيه اخوووي ..
بس والله حركه الموزين حركه رهيبه >> بس العيب فيها خوااافه انا وكماان ما احب اطلع من غير ما اقووله
اخااف من الله ...
بس بصراحه حركه المراااقبه عاجبتني :42: راح اراااقبه اول بااول واشووف وش رااح ياخذ معااه
والله يسمع منك ويكووون شك واحلاام مالها دااعي
الله يوفقك ياقلبي ولا يحرمني من هالرد اللي يفتح النفس والفكره الحلوووه اللي راح اطبقها ...
والدعووه اللي لكي مثلها
ويجعلها في ميزان حسنااتك يارب

اوووكيه هاذي بعد ملااحظه جديده راح اكتبها في النوووته ان شاء الله
حركه اني راح ارااقبه في كل شي وتصرفااته وارتباااكه >> ابحط عيوني عشره على عشره
اما حركه الحلم >>> رهيبه حيييل يعني عشاان يفتح الجوااال .. :)
وعن التفاائل حياتي كلها تفاائل معااه واستنى اليووم اللي ربي راح يفرجها علي ..
والله سالفه راح يقوولي ابي اساافر >> هاذي مدري ليه هالكلمه طمنتني شووي يعني ارتحت شويات
وذا على الكشته ... ما يحب الكشتاااب والبر ..
الله يوفقك ياقلبي ويسر امرك ويجعله في يمزان حسنااتك على الرد اللي ريحني وطمن باالي ...

>>> اذا على سالفه التهووور >> مستحيل اتهوور طبيعتي الركااده والتااني
ويااارب اللي يسمع منك ويكووون صاادق والسالفه فعلا خطاء ..
الله يوفقك ياقلبي ويسر امرك وماقصرتي ...

اخااف اسئله يحس اني عرفت فيرجع زي اوول >> خليني انبسط بدلاله كذا يووم >>> ابرد على نفسي هوول المصيبه الله يبعدها عني يااارب
وربي يعاافيك ويكوون فعلا انا شكاكه
اما على طااري اركب لموزين لا والله ماقدر اخاااف مرررررره ..
ربي يوفقك ويسر امرك ويجعله في ميزان حسانك ماقصرتي

رووح الطفوله
رووح الطفوله
يمكن حس بالذنب واحد من اخوياه نصحه وقال اتق الله في زوجتك

انتي احسني الظن حتى تشوفين بعينك او تشكين بتصرفاته وحركات عيونه<ترا الرجال يبين في عيونه مدري ليش
ويبين اذا يقولك كلامك حلو له مصلحه ولا لا مدري كيف اشرح لك بس يبين

انتي عاااااااااد فتحي عيونك زين وادعي ربي بالصلاه اللهم لاتجعل لزوجي في هذى الدنيا نصيبا مع احدا غيري من النساء

بعدين اختي عندي تعليق على شغله
ليه ساكته على الضرب والاهاااااانات خيييييير يااختي اوجدي لنفسك اسلوب خاص بالتعامل معه
ازعلي منه كم يوم لاسوا لك شي انتبهي تسكتين له ماقولك تلفظي عليه لا بس ازعلي منه وتفاهمي وياه اذا هدت اعصابه
وعطيه واجباته بس لاتهتمين له لين يعرف ان الله حق

والله يهديه ويصلحه لك ويسخره لك
أم عبودي1410
أم عبودي1410
اله يعينك حبيبتي
بس ما اتوقع لانه لو بيتزوج يبغى وقت اكثر
يعني بيقول بسافر
المــاسـ
المــاسـ
الله يفرج همك ويارب تكون وسواسه هوالله سخره لك ماتدرين يمكن دعوه خيروصابتك تفاءلي ها علمينا عن المستجدات لك منا الدعاء
القلب الحنون*
القلب الحنون*
فرج الله همك وازاح كربك ورزقك من حيث لاتحتسبين