ارجو الدخول للاهميه دعوه للنقاش (ماذا تفعلين في بقايا طعامك )

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كيف حالكن
انا دايم اذا تبقى من الاكل احتار ماذا افعل به واستغفر تالله اكبه في سلة المهملات مع ان قلبي يتقطع ماحب اكب النعمه في الزباله ارجو منكم التفاعل في الموضوع لعل الفائده تعم ونستفيد من طرق احداكن مع العلم اننا في غربه ولن اجد غنم تاكله والسلام عليكم
51
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نــجــود
نــجــود
انا اذا بقى عندي اشياء بسيطه زي بقايا خبز او فواكه احطه بالبلكونه وتجي العصافير والسناجب ياكلونه

سبحانك اللهم وبحمدك عدد خلقك ورضاء نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك
Haja06
Haja06
ارميه في الحديقة و تأتي الطيور و تأكله سبحان الله يأكلون كل شيء.
ام ساراا
ام ساراا
مثلي والله احتار بالنعمه
وطيب اللي ماعنده حديقه ولا بلكونه
اتمنى تتفاعلون وتعطونا حلول
شكرا يااختي ......
redbutterfly
redbutterfly
مثلي والله احتار بالنعمه وطيب اللي ماعنده حديقه ولا بلكونه اتمنى تتفاعلون وتعطونا حلول شكرا يااختي ......
مثلي والله احتار بالنعمه وطيب اللي ماعنده حديقه ولا بلكونه اتمنى تتفاعلون وتعطونا حلول شكرا...
عزيزتي اذا جنبك حديقة فيها بط او حمام حطي الاكل فيها انا ما عندي حديقة خاصة و لا بلكونة بس بطريقي لمدرسة عيالي حديقة عامة فيها حمام احطة و ياكله
مطيعة لزوجها
مطيعة لزوجها
والله هاالموضوع شاغل بالي من زمان ومئنبني ضميري وانا اكب الأكل باالزباله,,

س: طيب الي بكومونديوم مثلي ( مجمع سكني ) وشلون ؟؟مع العلم ان كل دور حاطين فيه زباله كبيره وانتم بكرامه نكب فيها,,واخاف لو زوجي يطلعها برا العماره يسؤلنه السكيورتي ايش هذا!! وممكن يمانعون,,وحتى مافيه جنبنا مكان نكب فيه!

باالنسبه للبلكونه ممكن بس لو يكون بقاياطعام قليله ,,بس لوبقايا لحم (مثل العظام المتبقيه من الأكل) اوبقايا رز او مكرونه صعبه نكبه في البلكونه وألا؟!!

عمومــــــــا أرجو التفاعل والله الموضوع مهـــــم
وجزاكــــــ الله الف خيرا يازوجه المهندس ..