غفوة نهار
غفوة نهار
هلا شوفي حبيبتي احنا شغالتنا نعطيها راتبها كل شهر وبعدين تقتدي بقول الرسول صلى الله علية وسلم او كما قال (اعطو الاجير اجرة قبل ان يجف عرقة) وبالنسبة للراتب اذا تبغى توديها كل شهر على راحتها ماتدرين يمكن تبغى ترسله لاهلها وهم بحاجة لهذا الراتب لكن لاتودينها انتي للبنك كذا شغلة عليك خليها تكتب عنوان البنك ورقم الحساب وزوجك يرسله لها احنا كذا نسوي لشغالتنا
الكلمة الحلوة
الله يسعدكم على الردود الحلوة طيب امسك لها ثلاثه شهور لين تجي تروح اعطيها وطيب اذا مارضت تشتغل اذا ماعطيتها ايش اسوي مع العلم انها مشتغله سابقا في الخليج شهرين وتقول بيبي مات ورجعت وبعدين تقول اشتغلت سنتيين وتقول عندي بيبي ثاني
اشرايكم انا حاسه من يوم ماجات انها ماراح تكمل لانها بدات تسرق اشياء من اول اسبوع
الكلمة الحلوة
رفع
اجبرني ي كريم💚
لاتسوي مثلي منت اعطيها كل شهر وطيران علي البنك ولما كملت 8 شهور ومثل امس حولت الراتب اليوم سوت فلم تي تسافر لدرجة انها قامت تضرب راسها في الباب بقوة مرة تقول سافروني انتي قول لها انا امسك 3 شهور عشان انتي بكرة مايقول ابي سفر واذا كملتي 2 تخذينها لازم تعرف انك فاهمه حركات الشغالات
انا الامل
انا الامل
خلي عندك رواتب 3 شهور ضروري

وعطيها راتبها من حقها تاخذه واذا ماتقدرين سوي معها اتفاق قولي ما اقدر اروح كل شهر للبنك انتي كويسه خلى الفلوس معك كل راتبين او ثلاث رواتب نروح

وان شالله تكمل عندك وتطول