جنونــــــة العالم
اقول اذا عندك خبرر عن المواشي بترتفع ولا بتقعد لنا كذا بس نزول
حالي مع الأيام
لو سمحت اخوي أرزاق م قسومة أبيك تنصحني في سهم صدق هل صحيح حيوصل ل160 خلال ألاسبوعين الجاية لاني وصلتني توصية قوية على السهم إبتداء من يوم السبت
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
السلام عليكم .. في البدايه مبارك عليكم الشهر .. جعلنا الله من صوامه وقوامه.. اخيرا وقدر الله علي اني انضم لكم فعليا بحكم اني كنت لمدة مجرد زائره.. اخي ارزاق مقسومه .. في البدايه انا موشاطره ابدا .. بحكم اني مبتدائه بس متفأله خير.. انا املك حاليا 40 الف وانا محتاجه استثمرها لاني محتاجتها بعد سنتين وتكون مبلغ ممتاز جدا .. ممكن افتح فيها محفظه في اي صندوق وانسها للمده ومافي امل التداول بالاسهم ..لانو الدراسه مارح تسمح لى اني اتابع اسهم وابيع واحوس واخسر ..والي مايشجع اني مو خبيره .. ابي منك النصيحه يالطيب .. انا فكرت ادخل كل 20 في صندوق.. اوكل 10 في صندوق ؟؟ او كلهم مره وحده في صندوق واحد ؟؟ ابغى ادخلهم في سامبا والاهلي ......................... شرايك ؟؟ومتي الحين او بعد العيد ؟؟ بالتوفيق يالطيب ..
السلام عليكم .. في البدايه مبارك عليكم الشهر .. جعلنا الله من صوامه وقوامه.. اخيرا وقدر الله...
1/ حياك الله بيننا .. والله يوفقك يارب ..
2/ ومن قال لك ان كل اللي يشتغل في الاسهم خبير .. والله ان معي ناس يتواصلون معي .. ودائما يقولون :وش نشتري وش نبيع .. وانا اقول لهم كذا وكذا والحمد لله محصلين خير وربحانين ( مهوب دايم ، طبعا حسب السوق )
3/ وبرضه من قال لك انه ما يشتغل في السوق الا اللي فاضي .. بالعكس ( السوق هو سوق اللي مش فاضي ، حط فلوسك وانسها .. ولما ترجع لها راح تلاقيها كسبانة وربحانه ربح جيد .. ) ترا كل الناس ( أو أغلبهم ) مو فاضين .. بالعكس موظفين او مشغولين .. لكنهم مع ذلك يتاجرون في الاسهم ويبيعون ويشترون ..
4/ وما دمتِ متفائلة .. فأنصحك بالبيع والشراء في الأسهم بنفسك ..
5/ بالنسبة للصناديق الاستثمارية فلا أعرف عنها شيئا ، ولا أستطيع إفادتك عنها ألبتة ... فأنا تخصص أسهم ..
وفقك الله ورعاك ، ويسر على دروب الخير خطاك ،
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
السلام عليكم اخوي اناحطيت راس مالي كله في التعميرشريت السهم241ريال والان نزل الا212ريال هل ابيع السهم بهذاالسعرلاني اخاف توصل مواصيل مبرد واظيع فيهااواصبرعلىامل ارتفاع انشاءالله ارجونصيحتك جزاك الله خير
السلام عليكم اخوي اناحطيت راس مالي كله في التعميرشريت السهم241ريال والان نزل الا212ريال هل ابيع...
أختي الفاضلة :
بالنسبة لسهم مبرد .. فهو مقبل على ارتفاع جيد ، وله طلعة جيدة ، ولو تابعت السهم يوم الخميس فقد ارتفع ارتفاعات جيدة ، وارى الآن عدم التفريط فيه .. وان شاء الله سيرضيك ..
وأسأل الله لك التوفيق ، والسداد ، والربح والخير الوفير ..
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
أخي العزيز أشكر جهودك لمساعدتنا و الله فعلاً ما قصرت . بس حبيت أسئلك إذا عندك فكره عن شركة عبدالله أحمد ناس اللي راح تطرح أسهمها خلال كم يوم في البحرين .. شرايك في هالشركة . أنا مبتدئة و أفكر أني ادش في الأسهم هل تنصحني أني أدش و شنو عن الزيادة في هالأسهم . قول لي رايك الله يخليك .
أخي العزيز أشكر جهودك لمساعدتنا و الله فعلاً ما قصرت . بس حبيت أسئلك إذا عندك فكره عن شركة...
حياك الله اختي الفاضلة ..
وبالنسبة لهذه الشركة فلا أعرف عنها شيئا أبدا أبدا ..

وبالنسبة للأسهم فإذا كان معك مبلغ جيد فابدأي على بركة الله

أما الزيادة فلا أدري عن أي شيء تتحدثين ...
وأشكرك على كلماتك الجميلة .. وعلى مرورك على موضوعي ..

وفقك المولى