أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
hatoon hatoon :
السلام عليكم ابغا اعرف اذا في كتتابات جايه
السلام عليكم ابغا اعرف اذا في كتتابات جايه
وعليكم السلام
هل تريدين حكمتي في الحياة ؟؟؟

هي / صدّق ما تراه بعينك فقط ...

.. أختي : الإشاعات كثيرة ، والكلام كثير ... ولكن نحن ننتظر ..

وفقك الله
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
مشكووووووووووور وما قصرت اخوي
مشكووووووووووور وما قصرت اخوي
وأنت كذلك اختي ..
مشكورة ....
واشكر لك بالأخص تواصلك معي ..
وفقك الله
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
أخي أرزاق مقسومه بالبدايه اشكرك على ماتقدمه للأخوات اسال الله ان يجعل ذلك في ميزان حسناتك .. وياليت تجاوبني على سوالي .. اختي اشترت اسهم من شركة فيبكو وسعر السهم 335 ريال .. هل تنصحها بالبيع الآن ام تنتظر ؟ الف شكر مقدماً
أخي أرزاق مقسومه بالبدايه اشكرك على ماتقدمه للأخوات اسال الله ان يجعل ذلك في ميزان حسناتك...
الشكر لله وحده فقط ..
وما أنا هنا إلا لأجل أن تستفيد الأخوات ، وأستفيد انا بطبيعة الحال ...

أختي
لست أدري .. هل بعتي أم لا ؟؟

أرجو الرد بسرعة حتى أتمكن من مساعدتك ..
وارجو أن تعذريني ,, فأنا ما دخلت اليومين الماضيين بسبب الأشغال ...

وفقك الله ..
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
السلام عليكم ورحمه الله مشكور اخوي على موضوعك الرائع الذي سوف يعود علىالبنات بالفائده . ممكن توضح لي طريقة افتح لي محفظه خاصة بسمي سريعه ....... لا تقولي انتظري اكتتاب وتنفتح محفظه تلقائيه ...ممكن طريقة ثانيه من احد البنوك الي تنفتح المحفظه عندهم بسعر رمزي مو بعشرات الالوف . ارجو ذكر اسماء البنوك مع شروط فتح المحفظة . علما اني لدي اسهم ولكن مو بسمي وابغى انقلها في محفظه خاصة بي لاتمكن من البيع والشراء .وتكون لي خصوصيه وجزاك الله عظيم الاجر ويعطيك الله العافيه .
السلام عليكم ورحمه الله مشكور اخوي على موضوعك الرائع الذي سوف يعود علىالبنات بالفائده...
أختي الفاضلة ...
الذي سمعته ان البنك الفرنسي يفتح محفظة بأي مبلغ ...
اما التداول عن طريق النت فلابد ( عند الفرنسي ) ان يكون عندك 30 ألف ..
وأذكر أن الأخت ( وثاب ) ذكرت هذا منذ فترة ...

وما أجمل أن أرى البنات وهن يسعين للتجارة ، وكم أعجبتني فكرتك أنك تريدين ان تعملي بسرعة ولن تنتظري الاكتتابات .. فهكذا تكون الهمة ، وهكذا النشاط ..

وبالنسبة لنقل الأسهم من محفظة لمحفظة .. فالبنك ينقلها لك برسوم ( تختلف من بنك لآخر ) ..

وفقك الله ....
ومشكورة جدا ..
دمعة تائبة
دمعة تائبة
لا أخي الكريم لم ابع الاسهم حتى الىن وانا بإنتظار الرد منك ..
ومشكوووور مقدما