ToOoTy FroOTy
ToOoTy FroOTy
اشكر صاحبة الموضوع لانه فعلا راح تستفيد منه الكثيرات اللي مو عارفين شيء عن السجل التجاري ومنهم انا لانه ماعندي المعرفه الكافيه عن السجل ومايترتب عليه وفضلت احط مشاركتي هنا بدل ما افتح موضوع ثاني واعتذر من صاحبة الموضوع هو السجل باسمي ودفعت مبلغ بسسيط لكنه بالاساس لزوجي المحل لانه مايقدر يفتح سجل باسمه وانا وهو في هواش بسبب هالسجل فانا اقول له اما انك تلغيه او تعطيني مبلغ شهري مقابل السجل وهو يقول ماعندي حتى اعطيك وبصراحه انا مقهوره وهو مو حاس فيني يعني الحين لاهو يعطيني مبلغ ولا هو شملني حافز خبرته يسلملي الفين فقط بدل حافز يقول لا او يلغي السجل قال هو اصلا لك بعد عمر وانتي فكري ياليت تشورون علي هل اخليه يلغي السجل او انه انا ممكن استفيد من السجل تبعي ؟ معليش على الاطاله لكن حبيت افضفض لكم لاني والله من اول محتاره بخصوص السجل وماصدقت القى هالموضوع دمتم بووود
اشكر صاحبة الموضوع لانه فعلا راح تستفيد منه الكثيرات اللي مو عارفين شيء عن السجل التجاري ومنهم...
نفس وضعي

يا قلبي الـ 2000 حقت حافز مابتودي ولا تجيب

ولازم سدادها لو اتوظفتي

ولو جابولك وظيفة وما قبلتي فيها ملزمة ترجعينها

يعني تعتبر قرض ماهي عطية

رضا زوجك اهم من رايي

وكلامه صح هو اولا واخيرا لك وانتي الكسبانة ولا تنسي انه باسمك وانتي افهميها

اي مشروع اول سنتين الى 3 سنين مايطلع شي بعدين ان شاء الله ربنا يفتح عليكم
حنين الذكريات2007
تسلمين حنين اشوف انك لو عندك مقدرة ماليه توسعي نشاطك التجاري افضل ليه تلغي السجل
تسلمين حنين اشوف انك لو عندك مقدرة ماليه توسعي نشاطك التجاري افضل ليه تلغي السجل
الله يسلمك يالغلا

هو انا اقدر اجمع مبلغ لكن المشكله ماقدر اسوي شيء من غير زوجي وانا بصراحه ابي اشتغل لنفسي وابي استفيد هذا هو اللي افكر فيه ولكن للاسف ماعندي خلفيه عن شو ممكن استفيد انا من السجل اللي باسمي غير فتح محلات :angry:
شـروق الجمـال
حبيبتي حنين الذكريات
زوجك شريك حياتك مو بس شريك مشروع !
هو مايقدر يفتح السجل يمكن لانه موظف حكومي ,, او عنده موانع اخرى
بكرة النهار بيكبر مشروعه وينجح وتصير حياتكم المادية افضل وافضل من ناحية السكن والاثاث والسيارة
ويمكن السفر بكل عطلة :)
يعني انتي سانديه بإسمك للسجل وانتي اقرب الناس له
يرضيك مثلا يروح لواحد من اصحابه يكتب السجل بإسمه ويتعب ع المشروع ماتدرين الا صاحبه استغل السجل من وراه او لهف فلوسه ؟!
دامك مادفعتي شي بالسجل بس خليتيه بإسمك اشوف ماله داعي انك تلغينه وتصير حساسيات بينك وبين زوجك :(
خليك سند له وشجعيه وساعديه واقترحي عليه افكار لتحسين العمل
انتي عارفة ان كثير من التاجرات يشتغلون من فلوسهم ويتعبون ليل نهار بدون سجل
بس عشان يساعدون ازواجهم بإجار البيت ؟!!!!!!
ويساعدونهم بالمصاريف المنزلية والاطفال

والسجل يفيدك بالاستيراد من الخارج وبالاشتراك مع شركات الشحن
ع العموم الله يوفقكم ورضا الزوج اهم من المال اللي تطلبينه لانك زوجته وان شالله مو مقصر بحق النفقه على بيتك

والله يوفقكم ويهدي سركم

احس اني صرت اخصائية اجتماعية :)
جوهرة سعودية
جوهرة سعودية
فعلا كلام الاخت شروق الجمال صح يااختي مايفديك غيرزوجك ...
بس سؤال للاخت شروق ربي يسعد قلبك . ..
الحين السجل التجاري وش بيفيدني فيه لو مثلا حبيت اجيب اغراض من برى.استورد ملابس اكسسوارات شنط احذيه ومن هالكلام ...
وش الامتيازات اللي راح الاقيها؟؟؟
الجمارك كيف بتتعامل معاي ؟؟؟وكيف بتكون الرسوم ...البريد مثلا..شركات الشحن ...ومشكوررره لبى روحك ع الافاده
جوهرة سعودية
جوهرة سعودية
نقطه مهمه كمان ...لو مثلا بغيت افتح سجل تجاري بسم اختي او امي وش المطلوب مني؟؟؟؟
وهل لازم بالفعل افتح محل ويشوفوه ولا بس عادي سجل تجاري واسم محل ؟