ست بيت سنعة
ست بيت سنعة
سوى اعلان لسواق واكتبي ع سيارته لتوصيل المشاوير واكتبي الرقم بتجيكم اتصالات ان شاء الله وبالتوفيق يارب
سوى اعلان لسواق واكتبي ع سيارته لتوصيل المشاوير واكتبي الرقم بتجيكم اتصالات ان شاء الله وبالتوفيق...
اتوقع ممنوع كتابة اعلان عالسيارة
اشوف على الفانات لكن اكيد عندهم ترخيص
بزنسية
بزنسية
حبيبتي ممكن تتاجري باي شي والسواق يوصل مكياج كماليات حاجت النت ماشية مررة لو حابة شي جملة تستفيدين انا مستعده يجيني سواقكم يستلمها مني وتبيعينها وتكسبين
حياتها لله
حياتها لله
الهنودوالبنقالية والاجانب عموما متحركين ومنافسينا في السوق ويعرض نفسه وبضاعته بدون خجل اوعراقيل يكتبون اعلاناتهم حتى على جدران الحمامات عز الله السامعين وماقالواكيف ومتى ولعل وعسى يعرضون عليك البضاعة باي ثمن المهم تشتريها وهوالكسبان لانه شاريها بالهللات ولوكسب فيها ريالين بس ماتقعد عنده السعودي يحط حساب لكلام الناس والحياء من التجارة والله ان السعوديين اللي باعواالحياء وكلام الناس في الحراج هم اللي ماشاء الله تبارك الله صاروا من الهوامير وملاك العقارات لذلك اقولك كثفي اعلانات في كل مكان اطبعي ورقة على الكمبيوتر وعلقيها بالاسواق وحطي رقم اخوك غير رقمه الشخصي طبعا وانصحك نصيحة اخت لاختها لاتعتمدين على الاعلانات لاحد بالنسبة اوكل ماجبتي زبونة لك نسبة جربتها هذي ماتجيب همها اذاكنت بتعب بتعب لنفسي ولاانتظر خمسين ريال بطلعة الروح وفقك الله لكل خير
rashameen
rashameen
امين وانا بعد مليييييييييييييت من جلسست البيت مع اني عندي شهاده ثنوي واعرف البنت والحاسسسب وكيف ابرمجه بسس ماعندي شهاده ع كذا انا عندي مشرع عادي بسس يبيله صبر ووقت _اذهب_ اشري اذا رخص وابيع اذا غلاااا يعني حلو تستفيدين منه لو اربح بصيط .. اموفقه > تبي وظيفه او مشششروع صغير :024:
امين وانا بعد مليييييييييييييت من جلسست البيت مع اني عندي شهاده ثنوي واعرف البنت والحاسسسب وكيف...
الله يقدملك يلي فيه الخير
لو سمحتي اذا مافيا احراج شو هوي الشي يلي بتشتريه بالرخص وبتبيعه بالغلا
انا بعرف هيك امور متل الفستق الحلبي مثلا
اغصان الورود
اغصان الورود
الله يوفقك لما فيه الخير

كلنا ملينا من جلسة البيت