حلى مسكر
حلى مسكر
اختي بدأت عن طريق البيت الشغل كان طبخ منزلي مثل الفطائر والحلويات بالنسبه لربح مررره حلوو كيفية تسويق الشغل. عن طريق توزيع دعايه طبعا لازم وجود سااااائق يوصل الطلباااات حطو على كلمة سااائق خطين اذا مافي سائق تعتبر فكره فاشله طبعا اختي اخذت لها فتذه تشتغل فيها ومرتاحه بس بعدين تركتها لأنها صار لها ظروف
اختي بدأت عن طريق البيت الشغل كان طبخ منزلي مثل الفطائر والحلويات بالنسبه لربح مررره حلوو...
سارة فاشن
هلا وغلا
أشكرك على تشريفك موضوعي
والله يرزقنا جميعا الحلال
شغل أختك مررررة حلو لأي وحدة عندها نفس طوييييييييييييييييييييييييل في الطبخ
وتكون ذويقة وتتقن تغليف الطلبيات والأهم يكون شغلها مختلف عن شغل الناس التانية
أو تدخل نكهات حلوة عشان يكون عليها طلب
ومعروف أن شغل الطبخ ربحه سريع وفوري للناس إللي تحب تشوف النتايج بسرعة
والسواق ضروري لتوصيل الطلبات لأنه ما ينفع أبدا الناس يترددوا على بيتك
حلى مسكر
حلى مسكر
أشياء جميلة ( اسمك روووووعة) - لولا - أميرة بيتي - أم لمار وفهود - جوجو
نورتوا موضوعي
أشكركم على المرور
وإن شاء الله أرجع أكمل لمن أفضى
حلى مسكر
حلى مسكر
انا بدات التجارة يادوب من خمس شهور في البداية اتعلمت كيف اشتري من النت ليس من اجل التجارة ولكن لنفسي لان الاشياء برا ارخص من هنا وبعدها فكرت في التجارة بدات بخمسمية ريال فقط وطبعا في البداية كنت متخوفة من الخسارة ولكن الشي الي اتعلمتو انو اذا درستي الموضوع كويس مافي خسارة ***** الله وطبعا المرة الاولي خسرت وكمان التجربة التانية والتالتة رجعلى راس المال وبرضو ماقلت عزيمتي وكنت مصرة على النجاح والان الحمدلله اموري بخير وربي يرزقني الحلال الطيب كل واحدة تدخل تقرا تدعيلي ومرة سمعت واحد كاتب يقول فشل زايد فشل زايد فشل يساوي نجاح في الاخراهم شي العزيمة والطموح والاصرار على النجاح و***** الله راح تنجحي وقال كمان شوف النملة لو حطيت صباعك في طريقها تلف في الاتجاه الاخر ماتتخلى عن هدفها حتى لو اضطرت انها تطلع على صباعك راح تطلع . فالتفكير السليم والاصرار والعزيمة يساوي نجاح في الاخر
انا بدات التجارة يادوب من خمس شهور في البداية اتعلمت كيف اشتري من النت ليس من اجل التجارة ولكن...
اعتذر عن التأخير لانشغالي
عيوشة
هلا وغلا
أشكرك على تشريفك موضوعي
والله يرزقنا جميعا الحلال
حلو الاصرار والعزيمة يعطيكي دفعة للحياة لأنه لو كلنا انسحبنا من أول خسارة كان ماشفتي ولا محل مفتوح
انتي بدأتي بمبلغ بسيط 500 ريال وأنا أفضل أنو قبل ما تبدأ أي وحدة تجارتها يكون
معها حول الألفين أو 1500 عشان لو خسرت تقدر تبدأ براس مال جديد
يعني الزبدة تبدأ بربع أو ثلث المبلغ المتوفر عندها ما تغامر بكامل المبلغ
حلى مسكر
حلى مسكر
أم أحمد- فدووش- بنت في بيت أبوها- نسايم منعشة- خالة فيصل3
شاكرة مروركم الكريم
نورتوا
رندي
رندي
الله يوفق الجميع يارب
ويرزقنا الرزق الحلال