ملاك 1
ملاك 1
سلالالام
كيفكم بنات

ياقماري في وحده وصتني تبغى وحده تسوي دورات طبخ وتززين وطبعا لازم تكون متمكنه وممتازه
لانها حتشتغل بمكان معروف طبعا بالمدينه المنوره

فالي تبغى او تعرف احد ترسلي اسمها ورقمها على الخاص علشان اعطيهم لالاداره يكلموها

ارسلو خاص انا مو متابعه هنا
ملاك 1
ملاك 1
انا سمعت انهم محتاجين وحده ( موظفه استقبال ) واهم شي تكون انسانه ذوووق ومرتبه واجتماعيه وحبوبه والافضليه لبنات بكالوريوس انجليزي اتصلو واطلبو الاستاذه هوازن وقولولها سمعنا من ناس لاتقولو قرينا بالنت ولاتقولو للي ترد عليكم بالتلفون نبغى وظيفه عشان مايصرفوكم اطلبو هوازن على طووول او رانيا تراها جدا حبوبه وسهل اقناعها انك مناسبه للوظيفه بس لاتتاخرو لانهم خلال اسبوع حيوظفو ونسيت اقلكم مو لازم ترى شهاده خيره اهم شي الاسلووووووب الحلو والمقنع والرقم 8644323 -8644324 ولاتنسو ادعوووووووووولي ربي يحققلي الي ببالي والاهم سرحمني برحمته ويدخلني جنته
انا سمعت انهم محتاجين وحده ( موظفه استقبال ) واهم شي تكون انسانه ذوووق ومرتبه واجتماعيه...
مشكوره ياقمر

والله انا ابغى الفايده للبنات الي يبغو وظايف
والله يوفقهم
ملاك 1
ملاك 1
سلالالام
كيفكم بنات

ياقماري في وحده وصتني تبغى وحده تسوي دورات طبخ وتززين وطبعا لازم تكون متمكنه وممتازه
لانها حتشتغل بمكان معروف طبعا بالمدينه المنوره

فالي تبغى او تعرف احد ترسلي اسمها ورقمها على الخاص علشان اعطيهم لالاداره يكلموها

ارسلو خاص انا مو متابعه هنا
شركة سعودية
شركة سعودية
شركة سعودية تختص بالتصوير الفوتوغرافي و التصميم بحاجة إلى:

• موظفة استقبال

• مصورة محترفة

• محترفة Photoshop

• مصممة محترفة

ممن لديها الخبرة ترسل السيرة الذاتية إلى رقم الفاكس التالي:

- من داخل السعودية: ٧٥٥٨ ٤٧٢ (٠١)

- من خارج السعودية: ٧٥٥٨ ٤٧٢ ١ (٠٠٩٦٦)
ورد المدينة
ورد المدينة
سلالالام كيفكم بنات ياقماري في وحده وصتني تبغى وحده تسوي دورات طبخ وتززين وطبعا لازم تكون متمكنه وممتازه لانها حتشتغل بمكان معروف طبعا بالمدينه المنوره فالي تبغى او تعرف احد ترسلي اسمها ورقمها على الخاص علشان اعطيهم لالاداره يكلموها ارسلو خاص انا مو متابعه هنا
سلالالام كيفكم بنات ياقماري في وحده وصتني تبغى وحده تسوي دورات طبخ وتززين وطبعا لازم تكون...
ممكن توضحين اكثر وش نوع العمل المطلوب اختي الله يوفقك