*لزلز*
*لزلز*
ايوه يابنت البحر فهمت تسلمي يعني انا ولا وصلت 10000 ريال ههههههههههههههه دوبي اقولكم سردينه طيب يعني بياخدون 15 وجع فبطنهم يالله اتحمل
*لزلز*
*لزلز*
اقول اروح ارقد احسلي جبب ولدي اخلي الاسهم لين السبت يمكن بعد التحزئه استفيد
العربية
العربية
تسلمين ياحواء الله يجزاك خير...>>>أحرجتيها
حواء سعوديه
حواء سعوديه
بنات عرفت ليش ماينفذ!!!!!!!!!!!! ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فكرت وحللت واستنتجت : انه يمكن علشان مافيه احد يبي يبيع ما لقو لي اسهم يشرونها لي ..صح؟؟؟>>> من كثر الاسهم عاد اللي تبي تشرينها ياشيخه
بنات عرفت ليش ماينفذ!!!!!!!!!!!! ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فكرت وحللت واستنتجت : انه يمكن علشان مافيه احد يبي...
بنااات شووووفوا هالتحليل لمحلل مشههور

--------------------------------

2000 نقطه بدون جني ارباح باذن الله (تحليل)

--------------------------------------------------------------------------------

في البدايه اود ان اشكر ابوسلطان وجميع المشرفين على الوسام الذي قلدوني اياه وقد ازاد من همي واتمنى ان اكون عند حسن الظن واستطيع ولو بشكل بسيط تقريب الرؤيا الخاصه سواءا بالاسهم او بالمؤشر ولدي مفاجأه عباره عن مؤشر يلغي المباغته في التصحيح ولكنه في طور الاختبار .
سنصل باذن الله الى 18000 بدون اي جهد
لكل فعل رد فعل فمثلما لم نكن نستطيع البيع ها نحن لن نستطيع الشراء فالاسهم مثل الكره عندما تصطدم بجدار وهي مسرعه تعود بنفس القوة .
فرق خط االدعم والذي ارتدينا منه مرتين وخط المقاومه المتكون بما يقارب 2000 نقطه
لذلك اتوقع ان لا يكون هناك اي جني ارباح الا بعد 18300 او حولها الغريب ان المحترم والغير محترم جميعهم لبسوا بشوت
آسف لعدم الشرح المسهب لاني والله مشغول جدا ولكن الشارت اكبر شرح

===================

انا من وجهة نظري قد يكون لنا جني ربح بسيط خلال يومين ويكون مع الافتتاح ومن ثم يبدا المؤشر بالتعويض وذلك لقطاع البنوك بشكل خاص ومن ثم الانطلاقة لـ 18300 خاصة بعد حرف w
مطر الصباح
مطر الصباح
اها كذا ما شاء الله علي خطيره فهمتها من نفسي >>>> وش عقبه
لزلز ..تبي تتكسبين مني ... الضعف بعد قوييييييييييييييييه الا وش رايك تبيعينها بالنصف ترى فيني اجر ههههههههههههههههههه