تطبيقي لبعض اطباق نخبة الاطباق

اطباق عالم حواء

اليوم نبغى كل وحدة تذكر لنا وش سوت من كتاب نخبة الاطباق:) :26: :26: : :26:: : ابدا بنفسي اولا قواب الكوسه2-قوالب التوست بالدجاج3-كودو التوست المقلي4-عصير اليمون بالنعناع5-الكليجا 6-حلى القواقع 7-حلى العشيشات 8-حلى جبل القرفة 9-حلى موس الشاموا 10-قشطية المها 11-قوالب السكر البني 12- حاى الشطرنج 13-المعمول الحلزونى :) وبالصراحة كل واحد احلى من الثاني واذا سويت شي جديد راح اقولكمله همتكم معي يا بنت
80
105K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مرة الدب المملوح
اختي كتاب النخبة كل اكلاتها من هنا
ومطبقات البنات من حؤا من اكلاتها والله اني اتصفح وادخل المنتدى القى طبخاتها موجودة
ياليت شي جديد نبي شي مبتكر
فطايرها قديمه نبغى اشكال زي اللي نشو كل يوم جديد
للأمانه كتابه رائع لاكن للمبتدئاااااااااااااات
home2006
home2006
طيب ايش الطرق وفين الصور شدي همتك وعملي لنا الاطباق بالصور لان الكتاب مش مع الكل ..
أم دحومي الحلو
اختي كتاب النخبة كل اكلاتها من هنا ومطبقات البنات من حؤا من اكلاتها والله اني اتصفح وادخل المنتدى القى طبخاتها موجودة ياليت شي جديد نبي شي مبتكر فطايرها قديمه نبغى اشكال زي اللي نشو كل يوم جديد للأمانه كتابه رائع لاكن للمبتدئاااااااااااااات
اختي كتاب النخبة كل اكلاتها من هنا ومطبقات البنات من حؤا من اكلاتها والله اني اتصفح وادخل...
صح نفس نظرتي له .. ومثل ماقلتي كتاب ممتاز و رائع جداً للمبتدئات ..
ومع ذلك فيه شغلات تعتبر جديدة علي أو على الأقل ماتشجعت أسويها إلا لما شفتها ..
وطبخات أكون ناسيتها وأتذكرها إذا تصفحت الكتاب ..

أما بالنسبة للطبخات اللي سويتها منه:
الكشري
صيادية الربيان / لذيييذة .. سويتها بحذافيرها .. أعتبرها جديدة علي .. :23:
مكرونة البيتزا
دجاج بالقشطة والجبن
الكفته بالصلصة الحمراء
دجاج جلي جلي / خطيييييييييييير مع الرز الأبيض
كريات الشوكولاته
حلى باسكن روبنز

عمتي جربت منه شغلات كثيييرة .. أغلبها لذيذ ..
صديقاتي جربوا منه
كرات البطاطس
الحلى الأصفر

وكل الطبخات اللي جربتها والله لذيذة :)
زهورالقمر
زهورالقمر
هلا فيكم خواتي بنات حواء واشكركم على اتجاوب معي لكن كسرتوا مجاديفي يوم قلتم للمبتدئات والله احس اني قديمه بلنسبه لاخت اللي تبغى الصور اختي انا توني مبتدئه وعساني احط زي البنات مسافة بين الكلمات واحط صور حلوة زيهم الصور مافيه امل حاليا بس انشاء الله اوعدك اتعلم عليها واحطلك كل طبخه معها صورتها
samoha_om_ali
samoha_om_ali
لو سمحتى ممكن الطرق والمقادير