فرفووووشه
فرفووووشه
انا مثلك عندي اثار ندبه لها سنه بس الحمد لله صغيره قد الظفر بس ماره مزعجتني والي قاهرني انها بسيطه وانا اهملت الاثر وصار ندبه وسمعت عن جل كونترا اكتيوبس الاصفر مشهور استعملته لي شهر والحمد لله ماقولك اختفى لكن احسن الندبه صارت كل مالها تصغر ويخف البروز الي فيها وهو لازم هالجل تستمرين عليه 6 شهور عشان يختفي عاد ادا ماافاد او مستعجله سوي ليزرر
تحفة
تحفة
الله يسعدكم بس انا الحرق لون غامق وقديم مره تتوقعون يروح بالخلطات اتوقع لازم تدخل ليزر او شي مثل كذا والله مو عارفه بس صار يضايقني كثير ياليت يابنات نصايحكم فديتكم
الله يسعدكم بس انا الحرق لون غامق وقديم مره تتوقعون يروح بالخلطات اتوقع لازم تدخل ليزر او شي مثل...
يا اختي أنا كان الأثر اللي فيني جدا غامق بني محروق ..
وله شهور والدكتورة لما رحت لها أبي حل قالت هذي آثار حرق مستحيل تروح !
ومع ذلك راح بالخلطة في أقل من شهر .

أنت عندك من صغرك فأكيد يبي لك وقت طويل ..

عموما هي خلطة آمنة جدا وطبيعية ورخيصة وما تحتاجين مواعيد أو طلعة من البيت عشان تسوينها .
هي تعتمد على تقشير المنطقة .. جربي ماراح تخسرين شيء .. أنا متفائلة خير .
وطولي بالك معها ..

سويها وحطيها في قاروراة وكل ما مريتي عليها امسحي يدك منها ..
أنا كنت أدهن منها 4 ، 5 مرات ممكن أكثر كل ما مريت عليها دهنت .
أصالة
أصالة
الله يسعدكم
بجرب الخلطه مع اني اعرف نفسي كسووووووووله
أصالة
أصالة
في احد جرب الليزر للحروق القديمه
اكوس عصلا
اكوس عصلا
شوفي حبيبتي كريم ميبو وخلطة خواجوا والاشياء هذي مااااتنفع للحروق القديمة خوذيها مني هي تنفع اذا كان الحرق توه جديد بس
انا عندي اثر حرق قديييييم له فوق 6 سنوات وعلى منطقة كبيرة بعد رحت لعيادتين ابي حل له
دكتور قال لي ماينفع له ليزر لانه بس تغير في اللون يعني صاير اغمق من لون جسمي ووصف لي كريم الدوكين قال استخدميه لمدة شهرين .. طبعا مااقتنعت فيه ومااستخدمته :)
ورحت دكتور ثاني قلت ابي اسوي ليزر اذا ينفع له وشافه قال مايصلح الليزر الا ع منطقة هو حددها لي لان كان شوي ملمس البشرة متأثر من الحرق يعني كانو تجاعيد فيها عرفتي !
هي اللي حددها عشان الليزر
نوع الليزر ( فراكشنال ليزر )وحدد لي 4 جلسات
سويت جلستين للحين
وباقي المنطقة وصف لي تركيبة استخدمها للتفتيح

النتيجة حسيت بتغير الحمد لله يعني تفتح اللون احسن من اول ماشاء الله بس لسا باااقي الاثر
وان شاءالله مع الجلسات الباقية والكريمات يرجع لوني الطبيعي لان توني باقي لي جلستين ع كلامه

والله لايخسر التعب ويجعل مااصابك ومااصابني حقنا من النااار

أتمنى افدتك .. دعواتك لي ()