قطرالندى***
قطرالندى***
هلا اختي
بالنسبه لكريم جليسوليد الصراحه روعه انا مثلك من يوم عرفت نفسي و انا استخدمه بس لا تحطيه لما تطلعي في الشمس لانه يسمررررررررررر
حطيه لما تكوني في البيت و قبلما تنامي لا تحطيه على وجهك حطيه على جسمك

في خلطه الصراحه رووووووووعه و تخلي بشرتك قطنه و بيضاء
تجيبي كريم جليوليد و تحطي عليه ماء ورد و عصير ليمونه و اخلطي لما يتماسك الخليط و استخدميه لجسمك روووووووعه ينعم و يبيض قبلما تنامي ادهني جسمك فيه و رجولك و البسي شراب لما تصحي بتلقي رجولك قطنه و مع الايام بتصير بيضاء
و كمان ينعم اليد و يخليها بيضاء و حرير

و كمان كريم فازلين بزبدة الكاكاو رووووووووووعه و كثير يمدحوه

بالنسبه للوجه لا تستخدمي كريم جليسوليد لانه دهني
في كريمات حلوه للوجه مثلا اولاي بس اهم شي تاكدي انه الاصلي و كمان كريم بوندس الوردي كثير يمدحوه بس للامانه ما جربته
لوشن فازلين للبشره الجافه كمان روعه للوجه يرطب و ما فيه دهون

بالنسبه لمنتجات بودي شوب حلوه مثلا الكريمات حلوه بس الصراحه ما في احلى من كريم جليسوليد نعومه و بياض
مرطب الشفايف من بودي شوب حلو مرررررررررررررره

بالنسبه للشامبو و الله انا مثلك ما نفعني اي شامبو بس حاليا استخدم هيربال اسنسسز الجديد حلو
و حافظي على الرقيه الشرعيه و ربنا يشفيك انتي و اهلك يا رب

اتمنى اكون افدتك و لو بشيء بسيط
دعواتك اختي
شيوخته
شيوخته
هلا ياقطر الندى الله يعطيك العافية

حتى انا استخدم جلسوليد باليمون صراحه حلو بس المويا الورد ماقد استخدمته

انا نفسي استخدم كريم الفازلين بزبده الكاكاو بس لانه فيه عطر اخاف انو يسمر

والله اني استخدم الجلسوليد لوجهي

اولاي بالتوت البري كنت استخدمهه دايم وباي وقت يغني حتى عن الاساس بس خساره اختفى مادري ليش

بشوف بوندس اذا لقيت احد مستخدمه بحاول استخدمه

انا قبل فتره رحت لدكتورة ووصفتلي مرطب طبي اسمه سيتافيل وكان مره حلو بس انه صغير وغالي شوي

منتجات بودي شووب انا احسها امنه اتمنى الاقي احد مستخدمها

الله يوفقك حبيبتي وينولك مرادك ماقصرتي
شيوخته
شيوخته
لاحول ولاقوة الابالله
.بدرية بنت أبوها.
هلا اختي شيوخته..
حلو جلسويد مررة روعه لترطيب وجلسرين برضو تقريبا نفس العلبه ولونها احمرر..حتى انا زيك كنت استخدم اولاي بتوت روعه للوجه زي الاساس وريحته تخبل بس ذحين لا ,,جيبي لك اولاي اللي غطايته بيضاء ريحته مررة حلو..
الله يشفيك يااارب انتي واهلك ياحبيبتي وحسبي الله ونعم الوكيل من الناس اللي ماتخااف ربها وتضر النااس لكن بيلقوونها...حبيبتي اداوومي على الاذكار صباح ومساء وداومي على قراءة سورة البقرة لمده اربعين يووم حاولي كل يوم والله ان شاء الله ان الله بيشفيك انتي واهلك وشغلو داايم سورة البقرة بالبيت وانصحكي بهاذي العشبه اشتريها من العطار واشربي انتي واهلك منها كل بعد فترة كووب هاذي العشبه سبحان الله تخرج كل شي فيك بإذن الله واكيد اذا انك رحتي للشيخ قايلكم عنهاا..
أستغفــــــرالله العظيــم وأتـــــوب إلــــــــيه..
دعوواتك حبيبتي..
.بدرية بنت أبوها.
نسيت اكتب اسم العشبه اسمها سنا مكي تغلى بمويا وتشرب من مويتها المغليه كووب..
أستغفرالله العظيم واتوب اليه..